محرز يجني ثمار تألقه مع مانشستر سيتي

توّج النجم الجزائري رياض محرز بجائزة "لاعب الشهر" في نادي مانشستر سيتي، وذلك بعد تألقه اللافت خلال شهر أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

وأعلن النادي الإنجليزي أن محرز حصل على 59% من الأصوات في الاستفتاء الذي شارك فيه أكثر من عشرين ألفا من مشجعي النادي، وهو رقم قياسي في تاريخ استفتاءات النادي.

وتفوّق محرز على ديفد سيلفا الذي نال 23% من الأصوات، وإيمريك لابورت الذي حصل على 17%.

وجاء هذا الاختيار ليتوج مجهودات النجم الجزائري خلال الشهر الماضي، حيث شارك في خمس مباريات بالدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، وسجل هدفين وقدم تمريرة حاسمة.

وحظي النجم الجزائري بإشادة متكررة من مدربه الإسباني بيب غوارديولا الذي عبر عن إعجاب بالإمكانات الفنية للاعب، وتوقع أن يقدم إضافة مهمة للفريق خلال هذا الموسم.

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

سجل النجم الجزائري رياض محرز هدفا حقق به مانشستر سيتي فوزا صعبا على مضيفه توتنهام في قمة مباريات المرحلة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

29/10/2018

سجل النجم المصري محمد صلاح هدف الفوز لليفربول، الذي منحه نقاط مباراة هيدرسفيلد في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بينما سجل النجم الجزائري رياض محرز أحد أهداف فريقه مانشستر سيتي الخمسة في مرمى بيرنلي في الجولة نفسها.

20/10/2018

قدم النجم الجزائري رياض محرز جناح نادي مانشستر سيتي مباراة مميزة على الصعيدين الهجومي والدفاعي ضد فريق بيرنلي في المرحلة التاسعة من الدوري الإنجليزي التي انتهت بفوز كاسح للسيتيزنز بخماسية نظيفة.

20/10/2018
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة