صلاح ومشكلة التسجيل بمرمى الفرق الكبرى هذا الموسم

رغم تسجيله هدفين في دوري أبطال أوروبا وخمسة في الدوري الإنجليزي الممتاز، يسجل مهاجم ليفربول النجم المصري محمد صلاح رقما سلبيا لم يُعهد عنه سابقا.

فالنجم المصري لم يسجل حتى الآن في مرمى الفرق الكبيرة سواء بالبريميرليغ أو بالمسابقة القارية الأم:

البريميرليغ: مانشستر سيتي، وتشلسي، وتوتنهام، وأرسنال.

دوري الأبطال: نابولي وباريس سان جيرمان

ويقود "الملك المصري" فريقه "الريدز" الليلة في مواجهة النجم الأحمر الصربي في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري الأبطال.

المصدر : الجزيرة

حول هذه القصة

بعد عودته للتألق في آخر مباراتين لليفربول والتسجيل في بطولتي دوري الأبطال والدوري الإنجليزي الممتاز ليصبح أسرع لاعب في تاريخ "الريدز" يصل لخمسين هدفا، يبدو أن النجم المصري محمد صلاح يستمتع بوقته عبر نشره صورا على حسابه الرسمي بتويتر.

احتفى منظمو منتدى شباب العالم في مدينة شرم الشيخ المصرية بالنجم محمد صلاح ووضعوا تمثالا له في مقر المؤتمر تفاجأ به محبو اللاعب اليوم الأحد.

انضم النجم المصري محمد صلاح إلى قائمة من النجوم الذين خصصت لهم تماثيل لتكريمهم في بلدانهم، غير أن تلك التماثيل كانت أبعد ما تكون عن الصورة الحقيقية لهؤلاء النجوم.

ارتقى النجم الفرنسي كيليان مبابي الصاعد إلى صدارة قائمة أغلى اللاعبين في العالم، وشهدت قائمة العشرة الأوائل غياب البرتغالي كريستيانو رونالدو ووجود الأرجنتيني ليونيل ميسي في موقع متأخر. ووفقا للقائمة -التي نشرها المرصد الأوروبي لكرة القدم- فقد ساهم تألق مبابي وبلوغه نهائي كأس العالم مع منتخب فرنسا إضافة إلى أدائه القوي مع باريس سان جيرمان في […]

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة