بعد الخسارة غير المتوقعة.. رقم تاريخي سلبي للريدز

لم تكلف الهزيمة الصادمة التي تلقاها ليفربول اليوم من مضيفه الأحمر 2-صفر في الجولة الرابعة من دوري الأبطال ثلاث نقاط، بل سجل بهذه الخسارة رقما تاريخيا.

وتظهر الإحصاءات أن رفاق محمد صلاح تعرضوا للخسارة الثالثة المتتالية خارج قواعدهم (نهائي دوري الأبطال الموسم الماضي بكييف، نابولي، وبلغراد) لأول مرة في تاريخ النادي.

ولم يكن حال موناكو أفضل الذي بخسارته أمام ضيفه كلوب بروج البلجيكي تعرض لأقسى خسارة له في المسابقة القارية الأم على ملعب "لويس الثاني" في الإمارة الفرنسية.

المصدر : الجزيرة

حول هذه القصة

شهدت قمة أرسنال وليفربول السبت في المرحلة 11 من الدوري الإنجليزي الممتاز مشاركة ستة لاعبين مسلمين، في حدث فريد لا يتكرر كثيرا في الملاعب الأوروبية.

أعلن المدير الفني لليفربول يورغن كلوب الاثنين استبعاد المهاجم شيردان شاكيري من قائمة الفريق لمباراته المقررة أمام مضيفه النجم الأحمر الصربي غدا الثلاثاء ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا، تفاديا لاحتمالات توتر الأجواء في المباراة.

لقن "النجم الأحمر بلغراد" الصربي درسا قاسيا لضيفه ليفربول الإنجليزي وفاز عليه 2-صفر اليوم الثلاثاء في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الثالثة لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة