النجم الأحمر يلقن رفاق صلاح درسا كرويا

لقن "النجم الأحمر بلغراد" الصربي ضيفه ليفربول الإنجليزي درسا قاسيا وفاز عليه 2-صفر اليوم الثلاثاء في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الثالثة لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم. 
      
وسجل ميلان بافكوف هدفي الفوز لأصحاب الأرض (22 و29).

وثأر الفريق الصربي لهزيمته على ملعب ليفربول في الجولة الماضية بأربعة أهداف نظيفة.

وجاءت هزيمة اليوم بعد ثلاثة أيام فقط من تعادل ليفربول مع مضيفه أرسنال 1-1مما أفقده صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لصالح مانشستر سيتي.

واستهل ليفربول مسيرته في البطولة بالفوز على باريس سان جيرمان 3-2 لكنه خسر في المباراة الثانية على ملعب نابولي بهدف دون رد، قبل أن يكتسح النجم الصربي برباعية.

ورغم الخسارة ظل "الريدز" في الصدارة بست نقاط بفارق نقطة واحدة عن نابولي الذي يلتقي في وقت لاحق اليوم مع ضيفه باريس سان جيرمان صاحب المركز الثالث بأربع نقاط، متفوقا بفارق الأهداف فقط عن النجم الأحمر الذي رفع رصيده إلى أربع نقاط أيضا لكن في المركز الأخير.

وفي المجموعة الأولى، تواصلت معاناة فريق موناكو في المسابقة القارية الأم وسقط اليوم على ملعبه ووسط جماهيره أمام ضيفه كلوب بروج البلجيكي برباعية نظيفة.

وظل موناكو في المركز الأخير بنقطة واحدة، في حين حقق كلوب بروج فوزه الأول في البطولة القارية ليرفع رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثالث.

ويحتل موناكو المركز قبل الأخير في جدول ترتيب الدوري الفرنسي بسبع نقاط بفارق 29 نقطة عن باريس سان جيرمان المتصدر.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

شهدت قمة أرسنال وليفربول السبت في المرحلة 11 من الدوري الإنجليزي الممتاز مشاركة ستة لاعبين مسلمين، في حدث فريد لا يتكرر كثيرا في الملاعب الأوروبية.

أعلن المدير الفني لليفربول يورغن كلوب الاثنين استبعاد المهاجم شيردان شاكيري من قائمة الفريق لمباراته المقررة أمام مضيفه النجم الأحمر الصربي غدا الثلاثاء ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا، تفاديا لاحتمالات توتر الأجواء في المباراة.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة