في البوندسليغا.. بايرن يواصل عثراته ودورتموند يعزز صدارته

عزز بوروسيا دورتموند موقعه في صدارة الدوري الألماني لكرة القدم بفوزه على مضيفه فولفسبورغ بهدف نظيف في المرحلة العاشرة من البوندسليغا. وفرض فرايبورغ التعادل 1-1 على مضيفه بايرن ميونيخ حامل اللقب.

وفي باقي المباريات، فاز هوفنهايم على مضيفه باير ليفركوزن 4-1، وشالكه على ضيفه هانوفر 3-1، وتعادل أوغسبورغ مع ضيفه نورنبرغ 2-2.

ورفع "الجراد الأصفر" رصيده في الصدارة إلى 24 نقطة، بفارق أربع نقاط عن الفريق البافاري، أقرب ملاحقيه صاحب المركز الثاني.

واستعاد دورتموند انتصاراته بعد تعادله في الجولة الماضية مع ضيفه هيرتا برلين 2-2.

ويأتي الانتصار قبل ثلاثة أيام فقط من مواجهة أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا الثلاثاء المقبل، بعد أن انتهت مباراة الذهاب في 24 من الشهر الماضي بفوز ساحق للفريق الألماني برباعية نظيفة.

ويدين دورتموند بالفضل في هذا الفوز لقائده ماركو ريوس الذي سجل هدف المباراة الوحيد (27).

وعلى ملعب "أليانز أرينا" تقدم سيرجي نابري بهدف  لبايرن قبل عشر دقائق من نهاية المباراة، غير أن لوكاس هولير سجل هدف التعادل القاتل لفرايبورغ قبل دقيقة من نهاية المباراة.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

شارك باكو ألكاسير بديلا ليحرز ثلاثة أهداف، من بينها ركلة حرة في اللحظات الأخيرة من المباراة؛ ليمنح بوروسيا دورتموند فوزا مثيرا على أوغسبورغ 4-3، ويقوده لتعزيز موقعه في صدارة الدور الألماني (بوندسليغا).

6/10/2018

أهدر نادي بوروسيا دورتموند نقطتين ثمينتين في سباق صدارة الدوري الألماني لكرة القدم وتعادل مع ضيفه هيرتا برلين 2-2 اليوم السبت في المرحلة التاسعة للمسابقة، في حين واصل بايرن ميونيخ نتائجه الإيجابية وتغلب على مضيفه ماينز 2-1.

27/10/2018
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة