شاهد.. فرحة هيستيرية لمورينيو المشاغب

احتفل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بطريقة غريبة بالهدف المتأخر الذي أحرزه مهاجمه البلجيكي مروان فلايني في مرمى يونغ بويز السويسري، والذي ضمن لمانشستر يونايتد التأهل في دوري أبطال أوروبا.

وأحرز فلايني هدفا في الوقت المحتسب بدل الضائع في المباراة التي جمعت يونايتد بضيفه السويسري أمس الثلاثاء على ملعب أولد ترافورد.

وأطلق مورينيو العنان لفرحته عقب تسجيل الهدف الذي ضمن للنادي الإنجليزي التواجد في الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا.



وأظهرت اللقطات التلفزيونية مورينيو وهو يطيح بحامل المشروبات بعد هدف الفوز. واعترف المدرب البرتغالي بأن الهدف أراحه لأن يونايتد لن يواجه ليلة مقلقة عندما يحل ضيفا على فالنسيا في ختام مباريات دور المجموعات.

وقال المدرب البرتغالي "لم نلعب لنكون في مشكلة حتى الدقيقة الأخيرة. كنت غاضبا لأننا لم نستطع التسجيل. لاعبو فريقي كانوا مجهدين في النهاية. هذا ما أردته".

ورغم ضمان التأهل فإن أداء مانشستر يونايتد المتواضع خلال الفترة الماضية يطرح تساؤلات بشأن قدرة الفريق على التقدم في أدوار خروج المغلوب.

واعترف مورينيو بذلك، وقال "من الناحية الواقعية فالتأهل إلى دور 16 إنجاز، ليس كبيرا أو هائلا لكنه إنجاز.. هناك فرق أفضل منا، فرق تملك كفاءة أكبر وطموحات واقعية".

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

يا لها من طريقة للانتقام والسخرية تلك التي لجأ إليها المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو للثأر من جماهير يوفنتوس الإيطالي حين انطلق إلى داخل الملعب محتفلا بهدف مانشستر يونايتد القاتل في المباراة التي جمعت بين الفريقين أول أمس الأربعاء في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

فرض الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم الثلاثاء غرامة مالية على الإيطالي ماركو أياني المدرب المساعد لفريق تشلسي بعد إدانته بارتكاب سلوك غير لائق في الوقت المحتسب بدلا من الضائع خلال مباراة فريقه مع مانشستر يونايتد التي أقيمت يوم السبت قبل الماضي.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة