إيسكو المنبوذ.. أسباب الإبعاد وملامح المستقبل

عاد مدرب ريال مدريد سانتياغو سولاري مرة أخرى إلى إثارة الشكوك بشأن استمرار اللاعب إيسكو مع الفريق خلال المدة القادمة بعدما استبعده من قائمة النادي الملكي في مباراته مع مضيفه روما الإيطالي في دوري أبطال أوروبا والتي أقيمت أمس الثلاثاء وانتهت بفوز الضيوف بهدفين نظيفين.

وتابع إيسكو المباراة من مدرجات ملعب الأولمبيكو معقل روما، بعدما غاب عن التشكيلة الأساسية لريال مدريد للمباراة السادسة على التوالي منذ بدء تولي سولاري الإدارة الفنية للفريق، حيث لعب طول تلك المدة 78 دقيقة فقط.

وقالت صحيفة "أس" الإسبانية اليوم الأربعاء إن سولاري بات لا يحتاج إلى إيسكو الذي لا تروق له طريقة لعبه، وعن هذا الأمر تحدث مدير العلاقات المؤسسية في ريال مدريد إيميلو بوتراغوينيو قائلا "إنها أمور تخص المدرب".

وداخل أروقة النادي الملكي، يرى اللاعبون والمسؤولون أن غياب إيسكو عن المباريات يرجع في الأساس إلى تراجع لياقته البدنية بعد العملية الجراحية التي خضع لها مؤخرا.

وقال داني سيبايوس زميل إيسكو في النادي المدريدي "سولاري قال إنه يرى إيسكو يعاني من نقص اللياقة البدنية".

من جانب آخر نقلت صحيفة "أس" عن مصادر قولها إن غياب إيسكو يرجع إلى وجود خلاف شخصي بينه وبين المدرب الأرجنتيني، فقد تحدث بعضهم عن وقوع مشادة بين اللاعب الإسباني والمدرب المساعد لريال مدريد سانتاياغو سانشيز داخل حافلة الفريق لدى عودة الأخير إلى مدريد بعد انتهاء مباراته أمام أيبار في الدوري الإسباني والتي انهزم فيها بثلاثية نظيفة.

في حين تحدثت مصادر أخرى عن خلاف في إحدى الحصص التدريبية بين اللاعب والمدرب الأرجنتيني.

وتترقب العديد من الأندية تطورات وضع النجم الإسباني، وذكرت تقارير أن مانشستر سيتي قد يكون الوجهة الأقرب لإيسكو بالنظر إلى إصرار المدرب الإسباني بيب غوارديولا على ضم اللاعب.

المصدر : مواقع إلكترونية + وكالات

حول هذه القصة

للمرة الثانية في ثلاثة أسابيع تتلقى شباك مرمى تيبو كورتوا، حارس مرمى بلجيكا وريال مدريد خمسة أهداف في فترة هي الأسوا التي يمر فيها الحارس الفائز بجائزة الأفضل في العالم التي يقدمها الاتحاد الدولي لكرة القدم.

خرجت أصوات كثيرة وكتبت مقالات وتحليلات أكثر عن أن إقالة المدير الفني السابق لريال مدريد يولين لوبيتيغي من منصبه لن يعيد الأمور إلى نصابها، لأن المشكلة في اللاعبين وحاجة الفريق للتجديد وضخ دماء جديدة في جسد بطل أوروبا.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة