نجل ميسي.. راقص من الطراز الأول

نشر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة ومنتخب التانغو فيديو لابنه ماتيو على حسابه الرسمي في إنستغرام، أشعل مواقع التواصل الاجتماعي وأفلتها من عقالها.

وظهر ماتيو في المقطع وهو يرقص بطريقة لافتة على أنغام أغنية أميركية شهيرة ونشر المقطع على حساب ميسي الذي يتابعه أكثر من 102 مليون، وشاهده نحو 13 مليون شخص وحظي بأكثر من 57 ألف تعليق.

View this post on Instagram

🙈🙈🙈🙈🙈

A post shared by Leo Messi (@leomessi) on

وأتبعه بفيديو آخر لأبنائه الثلاثة، يرقصون أيضا ويلعبون مع ماتيو ونال نحو عشرة ملايين مشاهدة وأكثر من ثلاثين ألف تعليق.

View this post on Instagram

A post shared by Leo Messi (@leomessi) on

يذكر أن "البولغا" يقود برشلونة غدا في امتحانه الأوروبي ضد آيندهوفن الهولندي في الجولة السادسة من دور المجموعات بدوري الأبطال.

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي

حول هذه القصة

يبدو أن فرق الدوري الإنجليزي الممتاز لن تهزم برشلونة حتى تتحقق أمنية جوسيب غوارديولا وينتقل ليونيل ميسي إلى البريميرليغ “إذا قرر يوما ترك برشلونة”، كما قال غوارديولا قبل موقعة البرسا ومانشستر سيتي في دوري الأبطال.

20/10/2016

يبدو أن النجم المصري محمد صلاح مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي يسير على خطى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ولو من باب تحقيق أحلام بسيطة لأطفال يعشقون النجمين.

26/1/2018

بعدما قاد نادي برشلونة إلى إلحاق الهزيمة بتوتنهام الإنجليزي في عقر داره بأربعة أهداف، أكد عالم النفس الرياضي دون ماكفيرسون أن النجم ليونيل ميسي يتحلى بصفة تُخوّله مواصلة نشر سحره الكروي فوق المستطيل الأخضر.

6/10/2018
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة