يوم ظن الملكي أنه من السهل العيش دون رونالدو

انتقد المدرب الإيطالي فابيو كابيلو الذي فاز مع ريال مدريد بلقب الليغا في مناسبتين (1996-1997، و2006-2007) بطريقة غير مباشرة استغناء الملكي عن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وقال المدرب الذي اعتزل التدريب هذا العام لصحيفة "لاغازيتا ديللو سبورت"، إن الميرينغي الذي يظهر بهذا المستوى السيئ هذا الموسم يدفع ثمن تفكيره بأن العيش سيكون سهلا دون رونالدو وأن وجوده وعدمه سيان.

وتابع -قبل ساعات من مواجهة روما والريال في دوري الأبطال- أن "منافسي الريال كان ينتابهم الرعب لمجرد وجود رونالدو مع "لوس بلانكوس" وزملاؤه كانوا يشعرون بالراحة.. يستطيع خلق المشاكل للخصم في أي لحظة.. ولكن يبقى الريال فريقا كبيرا ومع عودة اللاعبين المصابين سيتغير أداء الفريق إلى الأفضل".

وتستضيف "ذئاب" العاصمة الإيطالية الليلة فريق العاصمة الإسبانية في لقاء قمة سيحسم صدارة المجموعة السابعة في المسابقة القارية الأم.

المصدر : الصحافة الإيطالية

حول هذه القصة

للمرة الثانية في ثلاثة أسابيع تتلقى شباك مرمى تيبو كورتوا، حارس مرمى بلجيكا وريال مدريد خمسة أهداف في فترة هي الأسوا التي يمر فيها الحارس الفائز بجائزة الأفضل في العالم التي يقدمها الاتحاد الدولي لكرة القدم.

19/11/2018

فجّر إيبار واحدة من المفاجآت الكبيرة في الدوري الإسباني لكرة القدم هذا الموسم، وأعاد ضيفه ريال مدريد إلى دوامة الهزائم، بالفوز الكبير عليه بثلاثية نظيفة في المرحلة 13 من المسابقة.

24/11/2018

بينما كانت إدارة ريال مدريد تفكر في الخسارة الثقيلة التي تعرض لها الفريق أمام إيبار اليوم بثلاثية نظيفة؛ كانت إدارة البرسا تضحك بصوت عال، ليس فقط لخسارة الغريم التقليدي، بل لاكتشاف قدرات لاعب واعد معار من البلوغرانا إلى إيبار.

24/11/2018
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة