50 مليون إعادة تغريد للتتويج بالبوندسليغا

يواصل نادي بوروسيا دورتموند تصدره للدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) بعد أدائه المبهر خلال الفترة الماضية.

ويتطلع النادي الأصفر إلى التتويج بلقب المسابقة في نهاية الموسم الحالي، وإنهاء احتكار بايرن ميونيخ للقب خلال السنوات الماضية.

غير أن مساعي دورتموند قد تصطدم بمنافس آخر، ولكن خارج ميادين كرة القدم.



ودشن نادي بوروسيا مونشغلادباخ حملة على موقع تويتر من أجل الحصول على عدد كاف من إعادة التغريد (Retweet) لضمان الفوز بلقب البوندسليغا.

وبدأت الحكاية من تعليق وجهه حساب نادي مونشغلادباخ إلى الحساب الرسمي للبوندسليغا، تساءل فيه عن عدد الريتويت اللازم من أجل منحه لقب البطولة.

ولم يتأخر جواب حساب البوندسليغا الذي حدد رقم 50 مليونا، كهدف أمام مونشغلادباخ الذي بدأ حملة من أجل الوصول إلى هذا الرقم.

وشهدت الساعات الماضية سجالا وتعليقات ساخرة من طرف مشاركين في النقاش الذي بدأ بين الطرفين.



ففيما رفض حساب دورتموند التنازل عن لقب الدوري، هدد حساب نادي لايبزيغ بإلغاء متابعته لحساب البوندسليغا إن تحقق هدف الخمسين مليونا، بينما اعتبر حساب باير ليفركوزن أن مونشغلادباخ حسم الصدارة ولكن فيما يتعلق بسباق الحصول على خمسين مليون إعادة تغريد.



يذكر أن مونشغلادباخ يحتل حاليا المركز الثاني في الدوري الألماني برصيد 26 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن دورتموند المتصدر.

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي

حول هذه القصة

عزز فريق بوروسيا دورتموند موقعه في صدارة الدوري الألماني لكرة القدم، بفضل فوزه الصعب على مضيفه ماينز 2-1 اليوم السبت في المرحلة 12 للبوندسليغا، وواصل بايرن ميونيخ حامل اللقب مسيرته الباهتة، وتعادل مع ضيفه فورتونا دوسلدورف 3-3.

24/11/2018

ذكر تقرير إخباري اليوم الاثنين أن النجم الفرنسي المخضرم فرانك ريبيري -لاعب بايرن ميونيخ- دخل في مشاجرة مع مراسل قناة تلفزيونية فرنسية، عقب مباراة القمة التي انتهت بفوز بوروسيا دورتموند على البايرن 3-2 السبت الماضي، في المرحلة الحادية عشرة من الدوري الألماني لكرة القدم.

12/11/2018

سلطت الصحف الألمانية الصادرة صباح اليوم السبت الضوء على الوثائق السرية المسربة بشأن عزم بايرن ميونيخ الانشقاق عن الدوري الألماني (بوندسليغا)، للانضمام إلى بطولة مستحدثة تحت اسم “الرابطة الأوروبية الممتازة”.

3/11/2018

قال كارل-هاينز رومينيغه الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ حامل لقب الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) إن المؤتمر الصحفي الذي عقده بمشاركة أولي هوينيس رئيس النادي يوم الجمعة الماضي وهاجم خلاله وسائل الإعلام كان هدفه حماية الفريق.

22/10/2018
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة