برشلونة وريال مدريد يتأهبان.. 200 مليون يورو لضم نيمار

ذكرت قناة إسبانية أن النجم البرازيلي نيمار وباريس سان جيرمان توصلا إلى اتفاق ينص على عودة النجم البرازيلي إلى الليغا الموسم المقبل مقابل مئتي مليون يورو.

وأوضحت قناة "بيتيفي" ومقرها برشلونة، أن البرسا تأهب بعد الاتفاق المزعوم خاصة أنه تواصل منذ مدة وكثّف مساعيه لاستعادة لاعبه الذي رحل عنه قبل عامين مقابل 220 مليون يورو.

وكشفت أن أحد المفاوضين باسم الفريق الكتالوني اجتمع مع والد نيمار ووكيل أعماله في لندن، وناقش معه احتمالات رجوع نيمار إلى "الكامب نو".

ورغم أن أولوية نيمار -بحسب التلفزيون الإسباني- ارتداء قميص البلوغرانا مجددا، فإنه ومساعديه لم يستبعدوا فكرة الانتقال إلى ريال مدريد إذا لم يبد مسؤولو البرسا الحماسة اللازمة لدفع هذا المبلغ للتعاقد مع لاعب سيبلغ من العمر 27 عاما في فبراير/شباط 2019.

المصدر : الصحافة الإسبانية

حول هذه القصة

قال جوردي كاردونر نائب رئيس برشلونة الجمعة إن حامل لقب الدوري الإسباني الموسم الماضي لا يخطط لاستعادة نيمار من باريس سان جيرمان، نافيا تقارير إعلامية ذكرت أن النادي الكتالوني يحاول استعادة المهاجم البرازيلي من جديد.

19/10/2018

طالب صندوق الاستثمار البرازيلي “دي أي إس” بمعاقبة لاعب كرة القدم نيمار دا سيلفا بالسجن ست سنوات، على خلفية الاشتباه في ضلوعه في عملية احتيال تتعلق بصفقة انتقاله من نادي سانتوس البرازيلي إلى برشلونة الإسباني في 2013.

31/10/2018

وجه النجم البرازيلي نيمار انتقادات لاذعة للحكم الذي أدار مواجهة ناديه باريس سان جيرمان الفرنسي أمام نابولي الإيطالي أمس الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا.

7/11/2018
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة