يوفنتوس يغرد خارج السرب.. تعثر نابولي وميلان بالكالتشيو

NAPLES, ITALY - NOVEMBER 25: Dries Mertens and Kalidou Koulibaly of SSC Napoli show their disappointment after the Serie A match between SSC Napoli and Chievo Verona at Stadio San Paolo on November 25, 2018 in Naples, Italy. (Photo by Francesco Pecoraro/Getty Images)

سقط فريق نابولي في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه كييفو فيرونا اليوم الأحد في الجولة الـ13 من الدوري الإيطالي لكرة القدم التي شهدت أيضا تعادل ميلان مع لاتسيو 1-1، وفوز بارما على ساسولو 2-1، وإمبولي على أتالانتا 3-2، وتعادل بولونيا مع فيورنتينا بلا أهداف.

وفشل فريقا نابولي وكييفو فيرونا في استغلال كافة الفرص التي أتيحت لهما أمام المرميين ليحصل كل منهما على نقطة.

ورفع نابولي رصيده إلى 29 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة أمام إنتر ميلان، وبفارق ثماني نقاط خلف يوفنتوس المتصدر، في حين رفع كييفو رصيده إلى نقطة في المركز العشرين الأخير (علما بأنه قد خصمت ثلاث نقاط من رصيده من قبل).

يذكر أن هذا التعادل هو الثاني لنابولي في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في تسع مباريات والخسارة في مباراتين، في حين يعد هذا التعادل هو الرابع لكييفو في الدوري هذا الموسم مقابل الخسارة في تسع مباريات.

undefined

وفي مباراة ثانية، انتزع لاتسيو نقطة ثمينة من ضيفه ميلان بعدما تعادلا 1-1.

وتقدم ميلان بهدف سجله فارنك كيسي (78)، وتعادل لاتسيو بهدف خواكين كوريا في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للمباراة.

ورفع لاتسيو رصيده إلى 23 نقطة في المركز الرابع بفارق نقطة أمام ميلان صاحب المركز الخامس.

وهذا التعادل هو الرابع لميلان في الدوري هذا الموسم مقابل الخسارة في ثلاث مباريات والفوز في ست، فيما يعد هذا التعادل هو الثاني لفريق لاتسيو في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في سبع مباريات والخسارة في أربع.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

أشعل فريقا نابولي وضيفه باريس سان جيرمان المجموعة الثالثة لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعد تعادلهما 1-1 في مباراة الجولة الرابعة للمجموعة الثالثة بالمسابقة القارية الأم.

Published On 6/11/2018
NAPLES, ITALY - NOVEMBER 06: Fabian Ruiz and Lorenzo Insigne of SSC Napoli celebrate the 1-1 goal scored by Lorenzo Insigne during the Group C match of the UEFA Champions League between SSC Napoli and Paris Saint-Germain at Stadio San Paolo on November 6, 2018 in Naples, Italy. (Photo by Francesco Pecoraro/Getty Images)

وجه النجم البرازيلي نيمار انتقادات لاذعة للحكم الذي أدار مواجهة ناديه باريس سان جيرمان الفرنسي أمام نابولي الإيطالي أمس الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا.

Published On 7/11/2018
Soccer Football - Champions League - Group Stage - Group C - Napoli v Paris St Germain - Stadio San Paolo, Naples, Italy - November 6, 2018 Paris St Germain's Neymar is shown a yellow card by referee Bjorn Kuipers REUTERS/Alessandro Bianchi
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة