رونالدو يسجل ويوفنتوس يفوز.. مسلسل متواصل في الكالتشيو

عزز فريق يوفنتوس صدارته للدوري الإيطالي لكرة القدم بتغلبه على سبال 2-صفر خلال اللقاء الذي جمعهما اليوم السبت في الجولة 13 من الدوري الإيطالي لكرة القدم، والتي شهدت أيضا فوز أودينيزي على روما بهدف نظيف.

وسجل هدفي يوفنتوس البرتغالي كريستيانو رونالدو (29) وماريو ماندزوكيتش (60).

ورفع يوفنتوس رصيده إلى 37 نقطة في صدارة الترتيب، بفارق تسع نقاط أمام نابولي، الذي يمكنه تقليص الفارق إلى ست نقاط في حال فوزه على كييفو غدا الأحد. وتوقف رصيد سبال عند 13 نقطة في المركز 15.

وبهذا الفوز، حافظ يوفنتوس على سجله خاليا من الهزائم في الدوري هذا الموسم، محققا الانتصار 12 في الدوري هذا الموسم، مقابل تعادل واحد.

وفي المباراة الثانية، انتزع فريق أودينزي فوزا صعبا من ضيفه روما بهدف نظيف سجله رودريغو دي بول (54).

ورفع أودينيزي رصيده إلى 12 نقطة في المركز 16، وتوقف رصيد روما عند 19 نقطة في المركز السادس.

وفي المباراة الثالثة، فاز إنتر ميلان على ضيفه فروسينوني بثلاثية نظيفة.
وسجل أهداف إنتر ميلان بالدي دياو كايتا (10 و82) ولاوتارو مارتينيز (57) 
      
ورفع إنتر ميلان رصيده إلى 28 نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف أمام نابولي الذي يواجه كييفو فيورنا غدا الأحد، وتوقف رصيد فروسينوني عند  سبع نقاط في المركز التاسع عشر.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

في وقت وجهت فيه اتهامات بالتهرب الضريبي لنجوم الكرة يتقدمهم رونالدو وميسي، ومواجهة سيتي لاحتمال الحرمان من اللعب بالبطولات الأوروبية "للتحايل" على لوائح الاتحاد القاري للعب النظيف، يظهر الفرنسي نغولو كانتي نجم تشلسي ليقول لا "للتحايل والهروب من الضرائب" نعم لإعطاء كل ذي حق حقه.

خلال إجازة سريعة في لندن لحضور البطولة الختامية لموسم الرابطة العالمية للاعبي التنس المحترفين؛ أنفق رونالدو وصديقته جورجينا رودريغيز 31 ألف يورو على زجاجتي نبيذ في أحد أفخر المطاعم في لندن.

فيديو من دقيقة واحدة انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي يلخص قصة حياة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو منذ أن كان طفلا في ماديرا البرتغالية حتى أصبح نجما في سماء القارة العجوز.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة