إيبار يُذل ريال مدريد

فجّر إيبار واحدة من المفاجآت الكبيرة في الدوري الإسباني لكرة القدم هذا الموسم، وأعاد ضيفه ريال مدريد إلى دوامة الهزائم، بالفوز الكبير عليه بثلاثية نظيفة في المرحلة 13 من المسابقة.

ورفع إيبار رصيده إلى 18 نقطة، ليقفز من المركز 13 إلى المركز السابع، بفارق نقطتين فقط خلف الريال الذي مُني بالهزيمة الخامسة له في الدوري هذا الموسم.

وأنهى إيبار الشوط الأول لصالحه بهدف سجله غونزالو إسكالانتي (16)، ليترجم به التفوق الواضح لفريقه في معظم فترات هذا الشوط. وفي الشوط الثاني، عزز إيبار فوزه بهدفين متتاليين أحرزهما سيرغي إنريش (52) وإنريكي غارسيا كيكي (57).

وخاض الريال اليوم المباراة الخامسة له تحت قيادة المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري، الذي تولى المسؤولية نهاية أكتوبر/تشرين الأول الماضي مؤقتا، خلفا للمدرب المقال جولين لوبيتيجي.

ومُني الريال اليوم بهزيمته الأولى تحت قيادة مدربه الجديد سانتياغو سولاري، الذي قاد الفريق لانتفاضة في النتائج منذ توليه المسؤولية بتحقيق أربعة انتصارات متتالية.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

للمرة الثانية في ثلاثة أسابيع تتلقى شباك مرمى تيبو كورتوا، حارس مرمى بلجيكا وريال مدريد خمسة أهداف في فترة هي الأسوا التي يمر فيها الحارس الفائز بجائزة الأفضل في العالم التي يقدمها الاتحاد الدولي لكرة القدم.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة