بالفيديو.. هل اقتربت عودة ميسي للملاعب؟

epa07136734 FC Barcelona's Lionel Messi (R) and Luis Suarez attend a training session held at Joan Gamper sports city in Barcelona, Spain, 02 November 2018. Barcelona faces Rayo Vallecano on 03 November 2018 in a Spanish La Liga soccer match. EPA-EFE/ANDREU DALMAU

أكد المدير الفني لنادي برشلونة إرنستو فالفيردي اليوم الجمعة أنه سيراعي الحيطة والحذر في التعامل مع إصابة نجم الفريق وقائده ليونيل ميسي، مشيرا إلى أن ميسي ليس مستعدا بعد للعودة والمشاركة في المباريات.

وردا على سؤال عن إمكانية مشاركة ميسي في مباراة برشلونة غدا السبت أمام رايو فايكانو في الدوري الإسباني (الليغا)، قال فالفيردي خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم "يعاني ليو من إصابة في الذراع ومن الطبيعي أن ينخرط سريعا في التدريبات حتى يحافظ على لياقته والتواصل مع زملائه ولكن لا يزال الوقت مبكرا، وسننتظر". وأضاف فالفيردي "لم يمر سوى أسبوعين وسننتظر".

وانضم ميسي، الذي تعرض لكسر في الذراع يوم 20 أكتوبر/تشرين الأول الماضي أمام إشبيلية، لتدريبات برشلونة أول أمس الأربعاء.

View this post on Instagram

@leomessi in training🤩👋! 🔵🔴#ForçaBarça

A post shared by FC Barcelona (@fcbarcelona) on



ورغم عودته للتدريبات، سيستمر ميسي في تنفيذ برنامج التعافي الخاص به والذي من المقرر أن يصل إلى ثلاثة أسابيع، طبقا لنتائج الفحوص.

ونجح برشلونة، في ظل غياب اللاعب الفائز بخمس كرات ذهبية، في تحقيق الفوز على إشبيلية وإنتر ميلان واكتساح ريال مدريد في الكلاسيكو، إضافة إلى عبوره عقبة ليونيسا في كأس ملك إسبانيا بفوزه بهدف يتيم.

ورغم ذلك، أكد المدرب الإسباني أن النتائج الجيدة للفريق في الأسبوع الأخير ليست هي التي تجعله أكثر حيطة فيما يتعلق بعودة ميسي.

واستطرد فالفيردي "وضع الفريق ليس هو ما يجعلني أكثر حيطة مع ليو، إصابته هي ما تجعلني ألتزم بالحيطة".

واختتم قائلا "لو كان بحالة جيدة، لكنا أكثر قوة في مباراة الغد، لأن ليو يمنحنا عاملا مختلفا، فهو يحافظ على قوة الفريق، ولكني أرغب في أن يتعافى بشكل جيد ولست متعجلا".

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

BARCELONA, SPAIN - OCTOBER 28: Luis Suarez of Barcelona celebrates scoring his sides second goal from a penalty during the La Liga match between FC Barcelona and Real Madrid CF at Camp Nou on October 28, 2018 in Barcelona, Spain. (Photo by Alex Caparros/Getty Images)

حسم نادي برشلونة لقاء الكلاسيكو واكتسح غريمه التقليدي ريال مدريد بخماسية في قمة مواجهات المرحلة العاشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم. ودفع ريال مدريد ثمنا غاليا للأخطاء الدفاعية، ونجا من هزيمة أكثر قسوة بعد إهدار برشلونة العديد من الفرص خلال شوطي المباراة. وواصل الأورغواياني لويس سواريز أداءه المميز في غياب الأرجنتيني ليونيل ميسي، وأهدى للنادي الكتالوني […]

Published On 28/10/2018
BARCELONA, SPAIN - OCTOBER 28: Luis Suarez of Barcelona celebrates scoring his sides second goal from a penalty during the La Liga match between FC Barcelona and Real Madrid CF at Camp Nou on October 28, 2018 in Barcelona, Spain. (Photo by Alex Caparros/Getty Images)

بعد أن طالته سهام الانتقادات مطلع الموسم الجاري بسبب تراجع مستواه الفني -خاصة فيما يتعلق بعامل الحسم أمام المرمى- ارتدى المهاجم الأورغوياني لويس سواريز زي القائد وحقق لناديه برشلونة فوزا ساحقا على غريمه ريال مدريد في ظل غياب النجم ليونيل ميسي.

Published On 29/10/2018
Soccer Football - La Liga Santander - FC Barcelona v Sevilla - Camp Nou, Barcelona, Spain - October 20, 2018 Barcelona's Lionel Messi receives medical attention after sustaining an injury REUTERS/Albert Gea

عاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى تدريبات نادي برشلونة، بعد أن حقق تطورا سريعا في تعافيه من الإصابة التي لحقت به مؤخرا في مرفق الذراع.

Published On 31/10/2018
Soccer Football - La Liga Santander - FC Barcelona v Real Madrid - Camp Nou, Barcelona, Spain - May 6, 2018 Real Madrid's Cristiano Ronaldo with Barcelona's Lionel Messi before the match REUTERS/Albert Gea

في حوار مع مجلة فرانس فوتبول والتي فجر فيه قنبلة كروية باتهامه فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال بأنه “تاجر بلا عواطف”، تابع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إطلاق تصريحاته المثيرة للجدل.

Published On 1/11/2018
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة