من تداعيات خسارة البايرن قمة البوندسليغا.. شجار بين ريبيري وصحفي

ذكر تقرير إخباري اليوم الاثنين أن النجم الفرنسي المخضرم فرانك ريبيري -لاعب بايرن ميونيخ– دخل في مشاجرة مع مراسل قناة تلفزيونية فرنسية، عقب مباراة القمة التي انتهت بفوز بوروسيا دورتموند على البايرن 3-2 السبت الماضي، في المرحلة الحادية عشرة من الدوري الألماني لكرة القدم.
 
ونقلت صحيفة "بيلد" الألمانية عن حسن صالح حميديتش مدير الكرة في النادي البافاري، قوله "فرانك ريبيري أبلغنا بأنه دخل في خلاف مع مواطنه باتريك غويلو الذي يحظى بشهرة كبيرة منذ سنوات".
 
وأضاف "قمنا بالتنسيق مع باتريك غويلو مساء السبت لعقد اجتماع والحديث وجها لوجه، من أجل إنهاء المسألة بشكل نهائي… وقد أبدى السيد غويلو بالفعل رغبة في ذلك".
 
ويتصدر "الجراد الأصفر" جدول ترتيب البوندسليغا بـ27 نقطة، بفارق سبع نقاط عن البايرن حامل لقب الموسم الماضي الذي يحتل المركز الخامس.
المصدر : وكالات

حول هذه القصة

قال رئيس نادي بايرن ميونيخ أولي هونيس الأربعاء إن على اللاعبيْن الهولندي آريين روبن والفرنسي فرانك ريبيري الانتظار لبضعة أشهر حتى يتم تحديد مصير مستقبلهما مع النادي البافاري.

31/1/2018

مع احتفاله بعيد ميلاده الـ35، تزامنا مع حصده لقب الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) للمرة الثامنة مع بايرن ميونيخ؛ لا يزال مصير النجم الفرنسي المخضرم فرانك ريبيري مع الفريق البافاري غامضا.

8/4/2018

توصل اللاعبان المخضرمان الفرنسي فرانك ريبيري والهولندي آريين روبن إلى اتفاق مع ناديهما بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم على تجديد عقدهما مع النادي البافاري، حسبما أشارت إليه العديد من وسائل الإعلام الألمانية الخميس.

12/4/2018
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة