ريتا محرز: زوجي مخلص ومتواضع ولا يشرب الخمر

تتحدث عارضة الأزياء البريطانية ريتا جوهال زوجة النجم الجزائري رياض محرز، مهاجم مانشستر سيتي، عن زوجها الذي يتقاضى نحو 260 ألف دولار أسبوعيا.

وتقول لوسائل الإعلام البريطانية إنه "لم يشرب الخمر في حياته لأنه مسلم، ولا يذهب للسهر في الحانات والنوادي الليلة، غير اجتماعي وصادق لا يعرف الخداع".

وتتابع ريتا (24 عاما) أن "محارب الصحراء" الذي انتقل من ليستر سيتي هذا الموسم إلى السيتيزنز مقابل 78 مليون دولار بعقد يمتد لخمس سنوات، يصطحب زوجته لشراء الحاجيات بل يحمل الأغراض، ولكن بعد شهرته بات من الصعب القيام بهذه المهام.

وأوضحت السيدة التي تطمح أن تصبح مغنية بوب أن محرز "يحب البقاء في المنزل، متواضع ويكره التكبر"، ورغم أنه بات يتقاضى الملايين فإن ريتا "تأمل أن لا تغيّر الأموال حياتهما".

وتضيف ريتا أنها لم تكن تريد مواعدة محرز في 2012 مخافة أن يكون مخادعا، ولكن الأمور تغيرت الآن فهي تعيش في منزل فخم بمانشستر وتعمل على بناء استديو خاص لتنتهي من ألبومها الجديد قريبا.

يذكر أن رياض (27 عاما) تزوج ريتا عام 2015 وأنجبا بنتا، وقد أدى مناسك العمرة العام الماضي.

المصدر : الصحافة البريطانية

حول هذه القصة

قدم النجم الجزائري رياض محرز جناح نادي مانشستر سيتي مباراة مميزة على الصعيدين الهجومي والدفاعي ضد فريق بيرنلي في المرحلة التاسعة من الدوري الإنجليزي التي انتهت بفوز كاسح للسيتيزنز بخماسية نظيفة.

سجل النجم المصري محمد صلاح هدف الفوز لليفربول، الذي منحه نقاط مباراة هيدرسفيلد في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بينما سجل النجم الجزائري رياض محرز أحد أهداف فريقه مانشستر سيتي الخمسة في مرمى بيرنلي في الجولة نفسها.

سجل النجم الجزائري رياض محرز هدفا حقق به مانشستر سيتي فوزا صعبا على مضيفه توتنهام في قمة مباريات المرحلة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة