صلاح "حساس ورومانسي".. ما علاقته بعادل إمام؟

بعد عودته للتألق في بطولتي دوري الأبطال والدوري الإنجليزي الممتاز بتسجيله في آخر مباراتين لليفربول ليصبح أسرع لاعب في تاريخ "الريدز" يصل إلى خمسين هدفا، يبدو أن النجم المصري محمد صلاح يستمتع بوقته عبر نشره صورا على حسابه الرسمي في تويتر.

أولى الصور نشرها صلاح على حسابه -يتابعه أكثر من سبعة ملايين- في الـ 27 من الشهر الماضي مشاركا بوسم " #كذبة_مشهورة_للمصريين" للممثل المصري أحمد مكي من فيلم "لا تراجع ولا استسلام" وأرفقها بعبارة "بنشتري راجل".

بعدها بثلاثة أيام، نشر صورة أخرى للممثل عادل إمام وأرفقها بعبارة "حالي وأنا بشوف الأخبار دلوقتي".

أما الصورة الثالثة فنشرها قبل ساعات مع وسم "#وأنا_صغير_كنت" وأرفقها بكلمتين "حساس ورومانسي".

يُذكر أن صلاح سيقود فريقه في مباراة صعبة السبت المقبل ضد أرسنال بملعب "الإمارات" ضمن الأسبوع الـ 11 من البطولة.

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي

حول هذه القصة

بات المصري محمد صلاح نجم ليفربول أسرع مهاجم في تاريخ الأخير يصل إلى الهدف الخمسين. وسجل "الملك المصري" هدفين في رباعية فريقه أمام النجم الأحمر ضمن الجولة الثالثة بدور المجموعات في دوري الأبطال، ليرفع رصيده إلى خمسين هدفا بينها 14 في المسابقة القارية الأم.

وضع برشلونة قدما في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعدما حقق انتصاره الثالث على التوالي في المجموعة الثانية بالمسابقة القارية، بفوزه بهدفين دون رد على ضيفه إنتر ميلان في الجولة الثالثة للمجموعة، التي شهدت أيضا تعادل توتنهام 2-2 مع مضيفه آيندهوفن الهولندي.

كثيرة هي التأويلات والتحليلات عن أسباب عدم احتفال النجم المصري محمد صلاح بالهدفين اللذين سجلهما أمس في مواجهة "النجم الأحمر" الصربي في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا، التي انتهت بفوز "الريدز" برباعية نظيفة.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة