سولاري ينجح في أول اختبار مع ريال مدريد

بات ريال مدريد على مشارف التأهل للدور ثمن النهائي لكأس ملك إسبانيا لكرة القدم، عقب فوزه السهل 4-صفر على مضيفه مليلية (الدرجة الثالثة) الأربعاء في ذهاب دور 32 للمسابقة.

وافتتح المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة التسجيل للريال في الدقيقة 28، في حين أضاف ماركو أسينسيو الهدف الثاني في الدقيقة 45، لينتهي الشوط الأول بتقدم الريال 2-صفر.

وواصل الريال فرض سيطرته على مجريات الأمور في الشوط الثاني، الذي شهد 
تسجيل ألفارو أودريوزولا وكريستو غونزاليس الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين79 والثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني.

وشهدت المباراة الظهور الأول للأرجنتيني سانتياغو سولاري مدرب الريال المؤقت، الذي تولى قيادة الفريق خلفا للويس لوبتيغي الذي تمت إقالته أمس الأول الاثنين عقب خسارة الفريق المذلة 5-1 أمام غريمه اللدود برشلونة في الدوري الإسباني الأحد الماضي.

ويسعى سولاري -الذي كان يتولى تدريب فريق الشباب بالريال- لإعادة الهدوء مجددا داخل جدران النادي الملكي الذي يعاني من سوء النتائج هذا الموسم، في ظل احتلاله المركز التاسع في ترتيب بطولة الدوري بعد مرور عشر مراحل على انطلاقها.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

قرر مدرب نادي باريس سان جيرمان توماس توخيل استبعاد نجمه الفرنسي كيليان مبابي من التشكيلة الأساسية خلال مباراة مارسيليا يوم الأحد الماضي، وذلك بسبب مواجهة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد.

كشفت تقارير إعلامية إسبانية أن المدرب السابق لنادي ريال مدريد جولين لوبيتيغي الذي أقيل من منصبه قبل يومين، سيحصل على مبلغ يعادل قيمة راتبه المحدد في عقده مع النادي طوال ستة أشهر.

بعد إقالته من تدريب ريال مدريد، وجّه الكثير من المحللين والمتابعين سؤالا ليولين لوبتيغي: لماذا دخلت معركة دون النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، أبرز أسلحة الفريق الهجومية، وحتى الإدارة لم تتعاقد مع بديل له؟

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة