هل انتهت مسيرة نجم توتنهام الكروية؟

DORTMUND, GERMANY - NOVEMBER 21: Players of Tottenham Hotspur pose for a photo during the UEFA Champions League group H match between Borussia Dortmund and Tottenham Hotspur at Signal Iduna Park on November 21, 2017 in Dortmund, Germany. (Photo by Stuart Franklin/Getty Images)

يواجه توتنهام هوتسبير الإنجليزي لطمة جديدة بعد إعلان مدرب منتخب الدانمارك أوجه هاريده أن المشكلة الصحية التي يعاني منها صانع اللعب كريستيان إريكسن قد تكون مزمنة، غير أن وكيل أعماله نفى هذا الخبر جملة وتفصيلا.

ولم يشارك اللاعب (26 عاما) منذ فوز فريقه توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز 2-1 على مضيفه برايتون في 22 سبتمبر/أيلول الماضي.

وكان "السبيرز" يتوقع عودة إريكسن بعد فترة التوقف الدولية المقبلة، لكن هاريده قال إنه من غير المرجح أن يكون ضمن التشكيلة التي تواجه إيرلندا السبت المقبل في دوري الأمم الأوروبية.

وقال المدرب النرويجي في تصريحات تلفزيونية "يعاني كريستيان من مشكلة في المعدة… هذه المشكلة ربما تكون مزمنة، وهذا ما يخشاه توتنهام أيضا بالطبع".

غير أن مارتن سكوتس وكيل أعمال إريكسن أكد أن كلام هاريده ترجم بطريقة خاطئة، وأن صحة صانع ألعاب أياكس أمستردام السابق ليست في خطر على المدى الطويل، وكل ما يعانيه هو الإرهاق من ضغط المباريات، ويحتاج لقسط أكبر من الراحة.

وستواجه الدانمارك منتخب النمسا في مباراة ودية بعد ثلاثة أيام من مباراة إيرلندا.

المصدر : وكالات