ميسي يفاجئ الجميع ويعود للتدريبات

Soccer Football - La Liga Santander - FC Barcelona v Sevilla - Camp Nou, Barcelona, Spain - October 20, 2018 Barcelona's Lionel Messi receives medical attention after sustaining an injury REUTERS/Albert Gea

عاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى تدريبات نادي برشلونة، بعد أن حقق تطورا سريعا في تعافيه من الإصابة التي لحقت به مؤخرا في مرفق الذراع.

وأصيب ميسي بكسر في ذراعه اليمنى في 20 أكتوبر/تشرين الأول الجاري، خلال مباراة برشلونة أمام إشبيلية في بطولة الدوري الإسباني، وقدر الأطباء آنذاك مدة غيابه عن الملاعب بثلاثة أسابيع.

ولكن تعافيه من الإصابة يسير بشكل أسرع مما كان متوقعا، فقد باتت عودته للمشاركة في المباريات قبل فترة التوقف الدولي في منتصف نوفمبر/تشرين الثاني المقبل غير مستبعدة.

وغاب ميسي عن مباراتين لبرشلونة في الفترة الماضية، ولكن الفريق نجح في تعويض غيابه وتغلب في المباراة الأولى 2-صفر على إنتر ميلان الإيطالي في دوري أبطال أوروبا، وفاز في الثانية 5-1 على ريال مدريد في الدوري الإسباني.

وسيغيب ميسي عن التشكيلة التي تخوض مباراة في كأس ملك إسبانيا اليوم الأربعاء، كما من غير المرجح أن يشارك في مواجهة رايو فاليكانو في الدوري يوم السبت المقبل.

ويواجه برشلونة منافسه إنتر في دوري الأبطال يوم التاسع من نوفمبر/تشرين الثاني، وبعدها سيلعب مع ريال بيتيس في الدوري في 11 من الشهر الحالي.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

BARCELONA, SPAIN - OCTOBER 28: Luis Suarez of Barcelona celebrates scoring his sides second goal from a penalty during the La Liga match between FC Barcelona and Real Madrid CF at Camp Nou on October 28, 2018 in Barcelona, Spain. (Photo by Alex Caparros/Getty Images)

حسم نادي برشلونة لقاء الكلاسيكو واكتسح غريمه التقليدي ريال مدريد بخماسية في قمة مواجهات المرحلة العاشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم. ودفع ريال مدريد ثمنا غاليا للأخطاء الدفاعية، ونجا من هزيمة أكثر قسوة بعد إهدار برشلونة العديد من الفرص خلال شوطي المباراة. وواصل الأورغواياني لويس سواريز أداءه المميز في غياب الأرجنتيني ليونيل ميسي، وأهدى للنادي الكتالوني […]

Published On 28/10/2018
BARCELONA, SPAIN - OCTOBER 24: Lionel Messi of Barcelona and his son Thiago Messi Roccuzzo looks on during the Group B match of the UEFA Champions League between FC Barcelona and FC Internazionale at Camp Nou on October 24, 2018 in Barcelona, Spain. (Photo by David Ramos/Getty Images)

وضع برشلونة قدما في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعدما حقق انتصاره الثالث على التوالي في المجموعة الثانية بالمسابقة القارية، بفوزه بهدفين دون رد على ضيفه إنتر ميلان في الجولة الثالثة للمجموعة، التي شهدت أيضا تعادل توتنهام 2-2 مع مضيفه آيندهوفن الهولندي.

Published On 24/10/2018
BARCELONA, SPAIN - OCTOBER 20: Ernesto Valverde, Manager of FC Barcelona(C) looks on as Lionel Messi of Barcelona(2L) is substituted through injury during the La Liga match between FC Barcelona and Sevilla FC at Camp Nou on October 20, 2018 in Barcelona, Spain. (Photo by Alex Caparros/Getty Images)

بعد الإصابة التي تعرض لها أمام إشبيلية السبت الماضي والقرار الطبي بغيابه ثلاثة أسابيع عن الملاعب، ظهر قائد البرسا ليونيل ميسي لأول مرة في شوارع مدينة برشلونة.

Published On 23/10/2018
Soccer Football - La Liga Santander - FC Barcelona v Sevilla - Camp Nou, Barcelona, Spain - October 20, 2018 Barcelona's Lionel Messi celebrates scoring their second goal REUTERS/Albert Gea

تصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم، بتغلبه على ضيفه إشبيلية 4-2 في المرحلة التاسعة من الدوري الإسباني لكرة القدم، والتي شهدت أيضا سقوط ريال مدريد 1-2 أمام ليفانتي، وتعادل أتلتيكو مدريد مع فياريال 1-1، وبنفس النتيجة تعادل فالنسيا وليغانيس.

Published On 20/10/2018
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة