عقوبة لكيليان مبابي بسبب الكلاسيكو

Paris Saint-Germain vs Olympique Lyonnais : Ligue 1- - PARIS, FRANCE - OCTOBER 07: Thomas Tuchel (L), head coach of Paris Saint-Germain congratulates Kylian Mbappe (R) of Paris Saint-Germain after a score during the French Ligue 1 football match between Paris Saint-Germain (PSG) and Olympique Lyonnais at Parc des Princes Stadium in Paris, France on October 07, 2018.

قرر مدرب نادي باريس سان جيرمان توماس توخيل استبعاد نجمه الفرنسي كيليان مبابي من التشكيلة الأساسية خلال مباراة مارسيليا يوم الأحد الماضي، وذلك بسبب مواجهة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد.

وذكرت تقارير صحفية أن مبابي تأخر عن اجتماع فني قبل مواجهة سان جيرمان ومارسيليا، وذلك بسبب انشغاله بمتابعة الشوط الأول من لقاء الكلاسيكو.

وأوضحت التقارير أن مبابي كان رفقة زميله أدريان رابيو وتأخرا عن الاجتماع الفني بنحو 25 دقيقة.

وردا على ذلك قرر توخيل استبعاد مبابي ورابيو من التشكيلة الأساسية، واختار إبقاء اللاعب الشاب في مقاعد البدلاء إلى غاية الشوط الثاني.

ودخل مبابي في الدقيقة 62 وأحرز هدفا بعد ثلاثة دقائق، وساهم في فوز النادي الباريسي 2-صفر.

ورفع مبابي (19 عاما) رصيده إلى عشرة أهداف، ليرتقي إلى صدارة الهدافين بالنسبة للدوريات الأوروبية الكبرى.

وقبل انضمامه إلى برايس سان جيرمان العام الماضي، ارتبط مبابي بالانضمام إلى ريال مدريد، وتحدثت الصحف الإسبانية حينها عن اتفاق بين إدارة الملكي واللاعب قبل أن يدخل النادي الفرنسي على الخط ويظفر بخدمات اللاعب.

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

BARCELONA, SPAIN - OCTOBER 28: Arturo Vidal of Barcelona scores his sides fifth goal past Thibaut Courtois of Real Madrid during the La Liga match between FC Barcelona and Real Madrid CF at Camp Nou on October 28, 2018 in Barcelona, Spain. (Photo by Alex Caparros/Getty Images)

أجمعت الصحف الإسبانية على قرب انتهاء مشوار المدرب جولين لوبيتيغي مع ريال مدريد عقب الهزيمة المدوية أمام برشلونة 5-1 في كلاسيكو الكرة العالمية، كما وجهت إشادة خاصة للمهاجم لويس سواريز الذي أحرز ثلاثية في مرمى الريال.

Published On 28/10/2018
epa07077663 Paris Saint Germain's Kylian Mbappe in action during the French Ligue 1 soccer match between Paris Saint-Germain (PSG) and Olympique Lyon at the Parc des Princes stadium in Paris, France, 07 October 2018. EPA-EFE/Ian Langsdon

سجل النجم الفرنسي كيليان مبابي أربعة أهداف، وقاد نادي باريس سان جيرمان إلى اكتساح ضيفه ليون بخماسية نظيفة، وهي النتيجة التي أبقت النادي الباريسي في الصدارة بالعلامة الكاملة.

Published On 7/10/2018
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة