"رياضة الجزيرة" يحلل "كلاسيكو الأرض"

توقع الدولي المغربي والمدرب والمحلل الرياضي في قنوات بي أن سبورتس، عزيز بنيج أن يخيم التعادل الإيجابي 1-1 أو 2-2 على كلاسيكو الكرة الإسبانية اليوم بين برشلونة وريال مدريد في الجولة التاسعة من الدوري الإسباني.

وفي الحلقة الثامنة من برنامج #رياضة_الجزيرة في موسمه الثاني، شرح بنيج أن غياب قائد برشلونة ونجمه الأول ليونيل ميسي، والنجم السابق لريال مدريد كريستيانو رونالدو سيجعل الفريقين متكافئين، لأن الفريقين لديهما لاعبون بالمستوى نفسه.

وتابع أن غياب ميسي للإصابة ورونالدو بسبب انتقاله إلى يوفنتوس، يعني عدم وجود اللاعبين العالميين والحاسمين عن الفريقين.

وأمل أن يقدم الفريقان مباراة تمتع جماهيرهما، خاصة أنها ستختبر متعة وإثارة أفضل كلاسيكات الكرة في العالم.

ويبث برنامج "رياضة الجزيرة" كل اثنين الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة (الرابعة بتوقيت غرينتش)، مباشرة على صفحة "رياضة الجزيرة" الرسمية على فيسبوك (facebook.com/AljazeeraSports).

المصدر : الجزيرة

حول هذه القصة

قال المعلق الرياضي في قنوات “بي إن سبورتس” الزميل محمد بركات إن قائد برشلونة ليونيل ميسي ونجم أتلتيكو مدريد أنطوان غريزمان ظُلما بعدم تسميتهما في اللائحة القصيرة لجائزتي أفضل لاعب في أوروبا وأفضل لاعب في العالم.

4/9/2018

توقع الإعلامي الرياضي في قناة الجزيرة أيمن بيطار فوز النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بجائزة أفضل لاعب في العالم (THE BEST) التي يقدمها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

11/9/2018

استضافت الحلقة السابعة من برنامج “رياضة الجزيرة” -في موسمه الثاني- المعلق الرياضي في قنوات “بي إن سبورتس” محمد الكواليني للحديث عن سبب تراجع النجم المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول هذا الموسم.

9/10/2018
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة