رغم الانتصارات وتصدر بريميرليغ.. كلوب قلق

قال يورغن كلوب مدرب ليفربول المنافس بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم إن "الحالة الابداعية" كادت تكلف فريقه، وذلك بعدما هدد كارديف سيتي المتواضع مرمى أصحاب الأرض قبل أن ينتفض النجم العربي محمد صلاح وزملاؤه ويفوزوا أمس السبت 4-1 على ملعب "أنفيلد".

وكان ليفربول متقدما 2-صفر لكن كالوم باترسون انتزع هدفا للضيوف، وبدا الفريق الزائر قريبا من التعادل قبل أن يستعيد ليفربول رباطة جأشه، وينهي المباراة بانتصار مريح.

ورغم الأهداف الأربعة، قال كلوب إن فريقه بحاجة لرفع مستوى تركيزه بعدما استقبلت شباكه هدفا للمرة الأولى خلال عشر مباريات متتالية على ملعبه بالدوري حتى الآن.

وقال المدرب الألماني لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) "إذا قال لي شخص قبل المباراة أنها ستخرج بنتيجة 4-1 لقبلت ذلك، حتى لو أضعنا السجل الخاص بعدم تلقي مرمانا أهدافا لكن الحفاظ على التركيز يشكل تحديا بالنسبة لنا. علينا حل هذه (المشكلة)".

ويملك كلوب خيارات عديدة خاصة في خط الهجوم مع تمكن محمد صلاح وساديو ماني وشيردان شاكيري من التسجيل.

وبفوزه أمس، تصدر ليفربول الدوري قبل مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام غدا الاثنين.

ويستعيد سيتي الصدارة إذا فاز بالمباراة المقررة على ملعب توتنهام.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

بعدما خطف الأضواء الموسم الماضي مع ليفربول الإنجليزي، تراجع أداء النجم المصري محمد صلاح وتباينت التحليلات بشأن تفسير هذا التراجع.

بات المصري محمد صلاح نجم ليفربول أسرع مهاجم في تاريخ الأخير يصل إلى الهدف الخمسين. وسجل “الملك المصري” هدفين في رباعية فريقه أمام النجم الأحمر ضمن الجولة الثالثة بدور المجموعات في دوري الأبطال، ليرفع رصيده إلى خمسين هدفا بينها 14 في المسابقة القارية الأم.

سجل النجم المصري محمد صلاح هدف الفوز لليفربول، الذي منحه نقاط مباراة هيدرسفيلد في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بينما سجل النجم الجزائري رياض محرز أحد أهداف فريقه مانشستر سيتي الخمسة في مرمى بيرنلي في الجولة نفسها.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة