خطأ آخر من بيريز؟.. كونتي المدرب المقبل لريال مدريد

LONDON, ENGLAND - MAY 19: Antonio Conte, Manager of Chelsea gives his team instructions during The Emirates FA Cup Final between Chelsea and Manchester United at Wembley Stadium on May 19, 2018 in London, England. (Photo by Laurence Griffiths/Getty Images)

أكدت العديد من المصادر الإعلامية أن المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي سيكون المدرب المقبل لريال مدريد خلفا لجولين لوبيتيغي.

وفقد لوبيتيغي كل حظوظه في البقاء مع ريال مدريد عقب الخسارة القاسية 5-1 من الغريم برشلونة في كلاسيكو الكرة العالمية اليوم الأحد.

وتحدثت وسائل الإعلام الإسبانية عن خيار كونتي في الأيام الماضية، وأكدت انطلاق الاتصالات بين إدارة ريال مدريد والمدرب الإيطالي من أجل خلافة لوبيتيغي.

وذكرت أحدث التقارير أن المدرب الإيطالي أنهى إجازته في مصر وعاد إلى مقر إقامته في العاصمة البريطانية لندن تمهيدا للوصول إلى مدريد في الساعات القادمة.

وبينما تحدثت بعض المصادر عن إعلان إقالة المدرب الإسباني خلال الساعات القادمة، أكدت مصادر أخرى أن إدارة الريال لن تتخذ أي قرار قبل اجتماعها غدا الاثنين.

ورغم الإشادة الواسعة بالمدرب الإيطالي بعد تجاربه الناجحة مع يوفنتوس وتشلسي والمنتخب الإيطالي، فإن بعض الأصوات حذرت من عقلية المدرب الذي يشتهر بالصرامة.

واستبق قائد النادي الملكي سيرخيو راموس قدوم كونتي بتصريح مثير أدلى به عقب نهاية مواجهة الكلاسيكو.

وردا على سؤال حول صرامة كونتي، قال راموس "لا يتم فرض الاحترام، بل يتم كسبه.. في بعض الأحيان يكون الإلمام بطرق إدارة غرفة الملابس أفضل من قدرات المدرب التكتيكية".

وأثار هذا التصريح تكهنات بشأن علاقة كونتي المستقبلية بنجوم ريال مدريد، وحذرت بعض المصادر من أن عقلية المدرب الإيطالي قد تجلب له متاعب مع لاعبي النادي الملكي، فهل سيرتكب رئيس مدريد خطأ آخر باستقدام كونتي بعد تأكده من اتخاذ القرار الخاطئ حين تعاقد مع لوبيتيغي؟

المصدر : مواقع إلكترونية