بعد خماسية برشلونة.. مدرب الملكي: سنتوج في نهاية الموسم

Soccer Football - La Liga Santander - FC Barcelona v Real Madrid - Camp Nou, Barcelona, Spain - October 28, 2018 Real Madrid coach Julen Lopetegui gestures REUTERS/Albert Gea

لم تستفق جماهير ريال مدريد من صدمة خماسية برشلونة خلال مواجهة الكلاسيكو اليوم الأحد حتى باغتهم مدرب الفريق جولين لوبيتيغي بتصريح غريب أكد من خلاله أن الفريق سيتوّج في نهاية الموسم.

وبينما تتسابق الصحف الإسبانية للبحث عن الخليفة المناسب في ريال مدريد في انتظار قرار الإقالة المتوقع خلال الساعات القادمة، بدا لوبيتيغي خلال الندوة الصحفية التي تلت مواجهة الكلاسيكو غير مكترث بذلك.

وقال المدرب الإسباني إن اللاعبين قدموا كل شيء فوق الميدان، وإنه لا يزال يؤمن بفريقه ويثق في جميع لاعبيه.

وأوضح أنه لا يزال يعتقد بأن ريال مدريد سيتوج في نهاية الموسم الحالي، وأن النصف الثاني من الموسم سيكون أفضل من النصف الأول.

وأشار إلى أنه سيحرص على رفع معنويات اللاعبين خلال المدة المقبلة، وأنه يتحمل مسؤولية الوضع الحالي للنادي.

واعترف لوبيتيغي بأن ريال مدريد فقد السيطرة على الكرة خلال الشوط الأول، ولكن عاد خلال الشوط الثاني وتحكم في مجريات اللعب، وقال إن تسجيل برشلونة للهدف الثالث أنهى الأمور وأخرج فريقه من المباراة.

واشتكى المدرب الإسباني من الإصابات، وأكد أنه يملك القوة للاستمرار مع الفريق، غير أنه اعترف بأن مستقبله ليس بيده، في إشارة إلى إدارة ريال مدريد التي يبدو أنها لن تتأخر كثيرا في اتخاذ قرار إقالة لوبيتيغي.

المصدر : مواقع إلكترونية