أتلتيكو مدريد يعتلي صدارة الليغا مؤقتا

اعتلى نادي أتلتيكو مدريد صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم مؤقتا بفضل فوزه على ضيفه ريال سوسيداد 2-صفر السبت في المرحلة العاشرة من المسابقة.

وسجل أتلتيكو هدفا في كل شوط ليحصد الفوز والنقاط الثلاث. وتقدم المدافع الأوروغوياني الدولي دييغو غودين في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

وأضاف المدافع البرازيلي فيليبي لويس الهدف الثاني لأتلتيكو في الدقيقة 
62.

وجاء الفوز ليرفع بعض الضغط عن كاهل المدرب الأرجنتيني لأتلتيكو دييغو سيميوني بعد التعادل أمام فياريال 1-1 في الجولة الماضية من الدوري والخسارة الثقيلة على ملعب بوروسيا دورتموند الألماني صفر-4 في دوري أبطال أوروبا الأربعاء الماضي.

وصعد أتلتيكو إلى الصدارة برصيد 19 نقطة بفارق نقطة واحدة عن أقرب ملاحقيه برشلونة، وتوقف رصيد سوسيداد عند 12 نقطة في المركز 11.

وبإمكان برشلونة أن يستعيد موقعه في الصدارة، ولكن ذلك يتوقف على نتيجة 
مباراة الكلاسيكو التي تجمعه غدا الأحد بضيفه ريال مدريد.

وفي مباريات أخرى بالمرحلة ذاتها، فاز جيرونا على رايو فاليكانو 2-1، وسيلتا فيغو على أيبار 4-صفر، وليفانتي على ليغانيس 2-صفر، في حين تعادل أتلتيك بيلباو مع ضيفه فالنسيا سلبيا.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

في ديربي العاصمة الإسبانية أمس بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد والذي انتهى بالتعادل السلبي، وقعت حالة تحكيمية مثيرة للجدل تحدثت عنها الصحافة الإسبانية باستفاضة.

وعد رئيس نادي أتلتيكو مدريد الإسباني إنريكي سيريزو بمنافسه فريقه الكروي على البطولات والألقاب في الموسم الكروي، وجاءت تصريحات سيريزو التلفزيونية عقب فوز أتليتكو مدريد مساء أمس الأربعاء على ريال مدريد بأربعة أهداف لهدفين في كأس السوبر الأوروبي.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة