أنشيلوتي: ملاعب إيطاليا عدوانية ولا تناسب العائلات

قال المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي إن إيطاليا تفتقر إلى ملاعب عصرية، وانتقد غياب العائلات عن الملاعب وانتشار الأجواء العدائية بين أنصار مختلف الفرق.

وفي تصريحات نقلها موقع "فوتبول إيطاليا"، أكد أنشيلوتي إن بلاده متأخرة من ناحية الملاعب مقارنة بدول أوروبية أخرى.

وقال إن الإيطاليين لا يذهبون للملاعب على عكس دول أوروبية أخرى تشهد حرص المشجعين على التواجد في الملعب لقضاء وقت ممتع بسبب توفر العديد من الخدمات مثل المطاعم ووسائل الترفيه.

وأكد المدرب السابق لبايرن ميونيخ وريال مدريد وباريس سان جيرمان أن المنافسة بين الفرق الإيطالية تحولت إلى عداوة تسببت في انتشار الشتائم وخطاب الكراهية في الملاعب.

وطالب بتخفيف حدة الخلاف بين مختلف الأندية وجعل الأندية مكانا ملائما أكثر لتواجد العائلات.

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

أكد رئيس بايرن ميونخ أولي هونيس أن النادي لم يكن لديه خيار آخر سوى إقالة الإيطالي كارلو أنشيلوتي من تدريب الفريق، بعد الخلافات التي نشبت بينه وبين العديد من العناصر الأساسية في الفريق.

28/9/2017

أعلن نادي نابولي -وصيف الدوري الإيطالي لكرة القدم- تعيين كارلو أنشيلوتي مدربا جديدا للفريق، في محاولة من النادي لاستكمال مشواره بحثا عن إنهاء هيمنة يوفنتوس على لقب الدوري المحلي.

23/5/2018

وجه مدرب بايرن ميونيخ يوب هاينكس انتقادات إلى مدربَي الفريق السابقين الإسباني بيب غوارديولا والإيطالي كارلو أنشيلوتي، وذلك لدفعهما ببعض اللاعبين دون اكتمال تعافيهم بنسبة 100%.

17/2/2018
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة