أرسنال.. واثق الخطوة نحو مقدمة البريميرليغ

واصل نادي أرسنال عروضه القوية، وأحرز فوزه السابع على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وضم أرسنال ضيفه ليستر سيتي إلى قائمة ضحاياه، وقدمت تشكيلة المدرب الإسباني أوناي إيمري أداء راقيا تُوّج بثلاثية مقابل هدف وحيد لليستر.

وتقدم ليستر بهدف أول في الدقيقة 31 سجله هكتور بيليرين لاعب أرسنال بالخطأ في مرماه.

وانتظرت جماهير أرسنال حتى الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول ليحرز المتألق مسعود أوزيل هدف التعادل.

وخلال الشوط الثاني أضاف أرسنال هدفين في الدقيقيتن 63 و66 عن طريق الغابوني بيير إيمريك أوباميانغ وبمشاركة فنية مميزة من أوزيل.

وبهذه النتيجة، رفع أرسنال رصيده إلى 21 نقطة، وارتقى إلى المركز الثالث بالشراكة مع تشلسي وتوتنهام، وبفارق نقطتين عن المتصدرين مانشستر سيتي وليفربول.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

واصل نادي أرسنال عروضه القوية وأحرز تاسع فوز له على التوالي في جميع المسابقات. وأثبت النادي اللندني قدرته على المنافسة على موقع ضمن مواقع الصدارة في الدوري الإنجليزي الممتاز (بريميرليغ).

7/10/2018

عاد وكيل أعمال الألماني مسعود أوزيل نجم خط وسط نادي أرسنال الإنجليزي والمنتخب الألماني سابقا إلى الحديث عن الأزمة التي اندلعت عقب التقاط موكله صورة مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان التي تسببت تداعياتها في اعتزال أوزيل اللعب دوليا.

18/9/2018

قال إيان رايت، مهاجم أرسنال وإنجلترا السابق، إن المهاجمين الإنجليز الشباب يجب عليهم التفكير في ترك الأندية الكبيرة من أجل الحصول على فرصة اللعب بشكل دائم في مراكزهم المفضلة وتعزيز فرص انضمامهم للمنتخب الوطني.

7/9/2018

استعاد اليوم أرسنال توازنه بعد هزيمتين متتاليتين وتغلب على ضيفه ويستهام 3-1 في المرحلة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، التي شهدت تفجير وولفرهامبتون مفاجأة بتعادله مع ضيفه مانشستر سيتي حامل اللقب 1-1.

25/8/2018
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة