لماذا هاجم بايرن ميونيخ الإعلام؟

MUNICH, GERMANY - OCTOBER 22: Chairman of Bayern Muenchen Karl-Heinz Rummenigge is seen prior to the departure to the UEFA Champions League match in Athens at Airport Munich on October 22, 2018 in Munich, Germany. (Photo by Alexander Hassenstein/Bongarts/Getty Images)

قال كارل-هاينز رومينيغه الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ حامل لقب الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) إن المؤتمر الصحفي الذي عقده بمشاركة أولي هوينيس رئيس النادي يوم الجمعة الماضي وهاجم خلاله وسائل الإعلام كان هدفه حماية الفريق.

وقال رومينيغه اليوم قبيل توجه البايرن إلى اليونان لمواجهة مضيفه "آيك أثينا" غدا الثلاثاء في الجولة الثالثة من مباريات دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا إنه لم يشعر بالمفاجأة إزاء الاهتمام الهائل بالمؤتمر الصحفي الذي عقد يوم الجمعة الماضي وأسفر عن موجة انتقادات واسعة للنادي من جانب وسائل الإعلام الألمانية.

وقال رومينيغه إن "الهدف من الأمر كله كان يتمثل في أن نظهر للفريق والمدير الفني أننا مستعدون لحمايتهما، لقد كانت إشارة مهمة للاعبين".

وشن رومينيه وهوينيس وكذلك حسن صالح حميديتش مدير الكرة بالفريق البافاري هجوما حادا ضد وسائل الإعلام إثر ما نشر عن الفريق وكوفاتش بعد أن أخفق بايرن في تحقيق الفوز بأربع مباريات متتالية.

واستعاد باير ميونيخ السبت الماضي مذاق الانتصارات من جديد بالفوز على فولفسبورغ 3-1 بالبوندسليغا، ويتطلع إلى مواصلة الصحوة بتحقيق الفوز في مباراة غد أمام آيك أثينا.

المصدر : وكالات