مستجدات تعرقل خطط محمد بن سلمان لشراء مانشستر يونايتد

Saudi Arabia's Crown Prince Mohammed bin Salman attends during the 29th Arab Summit in Dhahran, Saudi Arabia April 15, 2018. Bandar Algaloud/Courtesy of Saudi Royal Court/Handout via REUTERS THIS IMAGE HAS BEEN SUPPLIED BY A THIRD PARTY.

تلقت خطط ولي العهد السعودي محمد بن سلمان للاستحواذ على نادي مانشستر يونايتد ضربة موجعة مع قرار مجموعة غلازر الأميركية الانسحاب من مؤتمر حول الاستثمار من المقرر عقده في الرياض.

وذكرت صحيفة غارديان البريطانية أن أفرام غلازر عضو مجموعة غلازر لن يسافر إلى السعودية، وهو ما يعني إلغاء اجتماع تحدثت عنه تقارير سابقة، وكان سيتطرق إلى تفاصيل الصفقة التي قدرت قيمتها بنحو أربعة مليارات يورو.

وأوضحت الصحيفة أنها علمت من مصادر أن فرص حدوث الصفقة شبه معدومة مع إصرار مجموعة غلازر على الاحتفاظ بملكية الشياطين الحمر، ورفضها أي عرض من أجل التخلي عن النادي.

وقررت العديد من الأطراف الانسحاب من مؤتمر "دافوس في الصحراء" المقرر عقده في 23 أكتوبر/تشرين الأول الحالي، وذلك بسبب تداعيات قضية مقتل الصحفي جمال خاشقجي داخل القنصلية السعودية.

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

SINSHEIM, GERMANY - OCTOBER 02: Sergio Aguero of Manchester City celebrates with teammates after scoring his team's first goal during the Group F match of the UEFA Champions League between TSG 1899 Hoffenheim and Manchester City at Wirsol Rhein-Neckar-Arena on October 2, 2018 in Sinsheim, Germany. (Photo by Maja Hitij/Bongarts/Getty Images)

بعد تصاعد الحديث عن رغبة ولي العهد السعودي محمد بن سلمان في شراء نادي مانشستر يونايتد وتقديم عرض بنحو أربعة مليارات دولار تدرس عائلة “غليزرز” الأميركية المالكة للحصة الكبرى في النادي إمكانية بيع حصتها.

Published On 18/10/2018
Russia v Saudi Arabia: Group A - 2018 FIFA World Cup Russia- - MOSCOW, RUSSIA - JUNE 14: Mohammed bin Salman of Saudi Arabia (2nd L), FIFA President Gianni Infantino (3rd L) and Russian President Vladimir Putin (3rd R) look on during the 2018 FIFA World Cup Russia Group A match between Russia and Saudi Arabia at Luzhniki Stadium on June 14, 2018 in Moscow, Russia.

انتشرت تقارير منذ أمس في الصحافة البريطانية عن اهتمام ولي العهد السعودي محمد بن سلمان بشراء نادي مانشستر يونايتد، وسط الحديث عن أن قيمة الصفقة قد تصل إلى خمسة مليارات دولار.

Published On 15/10/2018
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة