يوفنتوس يتعثر ورقم غير مسبوق لرونالدو

TURIN, ITALY - OCTOBER 20: Cristiano Ronaldo of Juventus looks on during the Serie A match between Juventus and Genoa CFC at Allianz Stadium on October 20, 2018 in Turin, Italy. (Photo by Tullio M. Puglia/Getty Images)

أوقف جنوى سلسلة انتصارات مضيفه يوفنتوس وتعادل معه 1-1 في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت، في المرحلة التاسعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم والتي شهدت أيضا فوز سبال على روما 2-صفر.

وتقدم كريستيانو رونالدو ليوفنتوس (17)، وتعادل لجنوى دانييل بيسا (67).

يذكر أن الهدف الذي سجله رونالدو جعله أول لاعب يسجل أربعمئة هدف على مستوى الدوريات الخمس الكبرى في أوروبا.

ورفع يوفنتوس رصيده إلى 25 نقطة في المركز الأول، فيما أحتل جنوى المركز العاشر بـ13 نقطة.

وحافظ يوفنتوس على سجله خاليا من الهزائم في الدوري هذا الموسم، حيث يعد هذا التعادل هو الأول ليوفنتوس في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في ثماني مباريات.

في المقابل حقق جنوى أول تعادل له في الدوري هذا الموسم، فيما فاز في أربع مباريات وخسر في ثلاث وما زال له لقاء مؤجل مع ميلان.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

Soccer Football - Champions League - Real Madrid Training - Valdebebas Training Grounds, Madrid, Spain - April 10, 2018 Real Madrid's Cristiano Ronaldo and Luka Modric during training REUTERS/Sergio Perez

قال لاعب كرة القدم الكرواتي لوكا مودريتش إن البرتغالي كريستيانو رونالدو خذل زملاءه بالرحيل عن صفوف ريال مدريد الإسباني والانتقال إلى يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

Published On 15/10/2018
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة