غضب وشتائم واستعراض.. شاهد ماذا حدث لمورينيو أمام تشلسي

LONDON, ENGLAND - OCTOBER 20: Jose Mourinho, Manager of Manchester United gets up to confront a memebr of the Chelsea backroom staff who celebrated Chelsea second goal of the game infront of him during the Premier League match between Chelsea FC and Manchester United at Stamford Bridge on October 20, 2018 in London, United Kingdom. (Photo by Catherine Ivill/Getty Images)
خطف المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الأضواء بانتفاضة غضب في اللحظات الأخيرة من مباراة فريقه مانشستر يونايتد ضد مضيفه تشلسي والتي انتهت بالتعادل 2-2.
 
وكان يونايتد متقدما 2-1 وقريبا من إلحاق أول هزيمة بتشلسي خلال هذا الموسم، إلا أن البديل روس باركلي أحرز هدف التعادل في اللحظات الأخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع ليمنح الفريق اللندني نقطة ثمينة في صراعه على الصدارة.
 
وعقب الهدف خطف مورينيو الأنظار بثورة غضب استدعت تدخل العديد من عناصر الأمن بالملعب لمنعه من الوصول إلى هدفه.

ورفض مورينيو الحديث عن الواقعة بعد المباراة، ولكن ردة فعله بدت اعتراضا على استفزاز من أحد عناصر الجهاز الفني لتشلسي الذي احتفل بهدف التعادل أمام كرسي احتياط يونايتد.

ولم تنته خرجات مورينيو عند هذا الحد، فبعد نهاية المباراة تعرض المدرب البرتغالي لشتائم من جماهير تشلسي ولكنه رد بطريقته الخاصة.

وظهر مورينيو في لقطات نقلتها الكاميرات بعد صافرة النهاية يتوجه لتحية الجماهير، ثم أشار بيده إلى الرقم ثلاثة مستعرضا عدد ألقابه بالدوري مع تشلسي.

undefined

ورغم أن نتيجة التعادل إيجابية وستعطي يونايتد دفعة معنوية بعد سلسلة من النتائج المخيبة، إلا أن تصرفات مورينيو قد تقوده إلى عقوبة جديدة.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

MANCHESTER, ENGLAND - OCTOBER 06: Jose Mourinho, Manager of Manchester United reacts during the Premier League match between Manchester United and Newcastle United at Old Trafford on October 6, 2018 in Manchester, United Kingdom. (Photo by Clive Brunskill/Getty Images)

أدان الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم المدرب البرتغالي لمانشتر يونايتد جوزيه مورينيو، بعد عبارات نابية قالها “السبيشل وان” أمام إحدى الكاميرات عقب فوز فريقه على نيوكاسل يونايتد ضمن منافسات الجولة الثامنة بالدوري الإنجليزي الممتاز.

Published On 16/10/2018
Soccer Football - Premier League - Manchester United v Newcastle United - Old Trafford, Manchester, Britain - October 6, 2018 Manchester United manager Jose Mourinho reacts REUTERS/Phil Noble EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or

فتح الاتحاد الإنجليزي تحقيقا بشأن العبارات التي قالها مدرب نادي مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو أمام إحدى الكاميرات عقب الفوز الذي حققه فريقه على نيوكاسل يونايتد ضمن منافسات الجولة الثامنة بالدوري الإنجليزي الممتاز.

Published On 8/10/2018
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة