عملاق إيطاليا مهدد بعقوبات قاسية

MILAN, ITALY - OCTOBER 07: Giacomo Bonaventura #5 of AC Milan celebrates his goal with his team-mates during the Serie A match between AC Milan and Chievo Verona at Stadio Giuseppe Meazza on October 7, 2018 in Milan, Italy. (Photo by Marco Luzzani/Getty Images)

ذكرت صحيفة لاغازيتا ديللو سبورت الإيطالية اليوم السبت أن ميلان قد يواجه عقوبات في ظل العجز الكبير في ميزانية النادي.

وكان ميلان قد استبعد من منافسات الدوري الأوروبي بسبب انتهاكه لقوانين اللعب النظيف، قبل أن يستأنف على القرار أمام محكمة التحكيم الدولية ويعود للمشاركة في البطولة.

وقالت الصحيفة إن ميلان يمر بأوقات صعبة، وأوضحت أن أحدث ميزانية أظهرت وجود دين أكبر بكثير مما كان يعتقد سابقا، وسيواجه على إثره النادي إجراءات صارمة.

وأشارت إلى أنه من المرجح أن يواجه ميلان عقوبة الغرامة، أو وضع القيود على قائمة الفريق بمنافسات أوروبا، أو قد تصل إلى المنع من إجراء أي تعاقدات جديدة.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

Britain Football Soccer - Arsenal Legends v AC Milan Legends - Emirates Stadium - 3/9/16Milan Legends coach Fabio CapelloAction Images via Reuters / Tony O'BrienEDITORIAL USE ONLY.

قال الإيطالي فابيو كابيلو المدرب السابق لنادي ريال مدريد إنه لو كان مستمرا بالعمل في النادي الملكي لتحرك على الفور للحصول على توقيع الأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم إنتر ميلان ليحل محل البرتغالي كريستيانو رونالدو.

Published On 15/10/2018
Soccer Football - Serie A - AC Milan v AS Roma - San Siro, Milan, Italy - August 31, 2018 AC Milan players pose for a team group photo before the match REUTERS/Stefano Rellandini

عاد رئيس الوزراء الإيطالي السابق سيلفيو برلسكوني إلى عالم كرة القدم من جديد عبر شراء نادي مونزا الذي يتنافس في دوري الدرجة الثالثة الإيطالي، وذلك بعد أكثر من عام على بيع نادي ميلان.

Published On 28/9/2018
EMPOLI, ITALY - SEPTEMBER 27: Alessio Romagnoli of AC Milan reacts during the serie A match between Empoli and AC Milan at Stadio Carlo Castellani on September 27, 2018 in Empoli, Italy. (Photo by Gabriele Maltinti/Getty Images)

واصل فريق ميلان سلسلة نزيف النقاط في الموسم الحالي للدوري الإيطالي لكرة القدم (كالتشيو)، بسقوطه في فخ التعادل مع مضيفه إمبولي بهدف لكل منهما في الجولة السادسة للمسابقة المحلية.

Published On 27/9/2018
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة