صورة غريبة لرئيس الملكي تشعل مواقع التواصل

Soccer Football - La Liga Santander - Real Madrid v Levante - Santiago Bernabeu, Madrid, Spain - October 20, 2018 Real Madrid coach Julen Lopetegui looks dejected REUTERS/Susana Vera TPX IMAGES OF THE DAY

تعرض ريال مدريد للخسارة الثالثة هذا الموسم في تسع مباريات ويحتل المركز الخامس مؤقتا في ترتيب الدوري، في أسوأ حصيلة للنادي الملكي في الليغا منذ العام 1952. كل هذه المصائب تحصل ورئيس النادي كان يتجاهل الكارثة.

نشرت مواقع التواصل في إسبانيا صورة لفلورنتينو بيريز خلال الشوط الأول من مباراة فريقه ضد ليفانتي حينما كان الريال متأخرا بهدفين نظيفين (انتهت المباراة 2-1).



وتظهر الصورة بيريز مشغولا بهاتفه عن متابعة المباراة، مما أثار الكثير من التغريدات على مواقع التواصل حول ماذا كان يفعله وقتها.

ومن بين هذه التغريدات:

– "كان يتصل بالمدرب الإيطالي أنطوني كونتي ليسأله إذا كان مهتما بتدريب الريال".
– "من يستطيع إخراج الملكي من هذه الأزمة؟".
– "هل ينشئ بيريز حسابا على أحد مواقع التوظيف للتعاقد مع مدرب جديد".

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي

حول هذه القصة

Sevilla v Barcelona: Copa del Rey- - MADRID, SPAIN - APRIL 21: Footballer of Barcelona celebrate with the trophy after Copa del Rey Final soccer match between Sevilla and Barcelona at Wanda Metropolitano Stadium in Madrid, Spain on April 21, 2018.

احتفى ناديا كورلتورال ليونيسا ومليلية بنتائج قرعة دور الـ32 من بطولة كأس ملك إسبانيا، بعدما أوقعتهما في مواجهة برشلونة وريال مدريد على الترتيب.

Published On 19/10/2018
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة