جولة تألق صلاح ومحرز في البريميرليغ

كومبو يجمع محمد صلاح ورياض محرز

سجل النجم المصري محمد صلاح هدف الفوز لليفربول، الذي منحه نقاط مباراة هيدرسفيلد في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بينما سجل النجم الجزائري رياض محرز أحد أهداف فريقه مانشستر سيتي الخمسة في مرمى بيرنلي في الجولة نفسها.

واقتسم الفريقان صدارة البريميرليغ بعد أن حقق كلاهما الفوز اليوم السبت في المرحلة التاسعة للمسابقة.

واقتنص تشلسي تعادلا مثيرا من ضيفه مانشستر يونايتد 2-2، وفي باقي المباريات فاز توتنهام على مضيفه ويستهام يونايتد بهدف نظيف. وبنفس النتيجة فاز برايتون على مضيفه نيوكاسل يونايتد، وتغلب كارديف سيتي على ضيفه فولهام 4-2، وواتفورد على مضيفه وولفرهامبتون بثنائية نظيفة، بينما تعادل بورنموث مع ساوثهامبتون سلبيا.

undefined

وعلى ملعب "الاتحاد" حافظ "السيتيزنز" على الصدارة بـ23 نقطة بفارق الأهداف عن ليفربول الوصيف، وبفارق نقطتين عن تشلسي صاحب المركز الثالث، وتوتنهام صاحب المركز الرابع.

وسجل أهداف الفريق السماوي سيرجيو أغويرو (16) وبرناردو سيلفا (54) وفيرناندينيو (56) ومحرز (83) وليروا ساني بالهدف الخامس في الدقيقة الأخيرة.

undefined

وعلى ملعب "غالفارم" سجل "الملك المصري" هدف الفوز لليفربول (23).

وتلقى صلاح تمريرة متقنة من السويسري شيردان شاكيري داخل منطقة الجزاء ليسدد من لمسة واحدة بقدمه اليمنى في الشباك.
المصدر : وكالات

حول هذه القصة

LIVERPOOL, ENGLAND - OCTOBER 07: Riyad Mahrez of Manchester City looks dejected after the Premier League match between Liverpool FC and Manchester City at Anfield on October 7, 2018 in Liverpool, United Kingdom. (Photo by Laurence Griffiths/Getty Images)

في الدقيقة 86 يتقدم النجم الجزائري رياض محرز لاعب خط وسط مانشستر سيتي لتسديد ركلة جزاء، لكنه يهدرها بطريقة غريبة فوق مرمى ليفربول، في مباراة جمعت الفريقين الأحد الماضي في الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

Published On 11/10/2018
Soccer Football - Premier League - Manchester City v Burnley - Etihad Stadium, Manchester, Britain - October 20, 2018 Manchester City's Riyad Mahrez celebrates scoring their fourth goal Action Images via Reuters/Jason Cairnduff EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or

قدم النجم الجزائري رياض محرز جناح نادي مانشستر سيتي مباراة مميزة على الصعيدين الهجومي والدفاعي ضد فريق بيرنلي في المرحلة التاسعة من الدوري الإنجليزي التي انتهت بفوز كاسح للسيتيزنز بخماسية نظيفة.

Published On 20/10/2018
Soccer Football - African Nations Cup Qualifier - Egypt v Swaziland - Al-Salam Stadium, Cairo, Egypt - October 12, 2018 Egypt's Mohamed Salah reacts after sustaining an injury REUTERS/Mohamed Abd El Ghany

عاد النجم المصري محمد صلاح إلى التدريبات الجماعية لنادي ليفربول، وأنهى حالة الترقب بشأن تعافيه من الإصابة التي تعرض لها خلال وجوده مع المنتخب المصري.

Published On 18/10/2018
NAPLES, ITALY - OCTOBER 03: Mohamed Salah of Liverpool reacts after the Group C match of the UEFA Champions League between SSC Napoli and Liverpool at Stadio San Paolo on October 3, 2018 in Naples, Italy. (Photo by Francesco Pecoraro/Getty Images)

بعدما خطف الأضواء الموسم الماضي مع ليفربول الإنجليزي، تراجع أداء النجم المصري محمد صلاح وتباينت التحليلات بشأن تفسير هذا التراجع.

Published On 20/10/2018
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة