بالفيديو.. هذه فترة غياب ميسي عن الملاعب

BARCELONA, SPAIN - OCTOBER 20: Lionel Messi of FC Barcelona lies on the floor after appearing to pick up an injury during the La Liga match between FC Barcelona and Sevilla FC at Camp Nou on October 20, 2018 in Barcelona, Spain. (Photo by Alex Caparros/Getty Images)

أعلن برشلونة على حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي غياب قائد الفريق ليونيل ميسي لثلاثة أسابيع، بعد تعرضه لإصابة خطيرة في مواجهة فريقه مع إشبيلية في المرحلة التاسعة من الدوري الإسباني، والتي انتهت بفوز برشلونة 4-2.

وأضاف النادي أن اللاعب أصيب بكسر في ذراعه اليمنى. وسقط ميسي بطريقة خاطئة بعد صراعه على الكرة مع لاعب إشبيلية فرانكو فاسكويز، لكنه لم يستطع الوقوف لإكمال المباراة وبقي متألما على الأرض إلى حين دخول الطاقم الطبي الذي اطمأن على حالته وأخرجه من الملعب واضعا ضمادات على مرفقه، قبل أن ينتقل مباشرة إلى المركز الطبي في المدينة الرياضية للبرسا.

وقبل خروجه مصابا، صنع ميسي الهدف الأول وسجل الثاني لفريقه في المواجهة التي انتزع فيها البرسا صدارة الليغا.

وتسلم "البولغا" -قبل مواجهة البرسا والفريق الأندلسي- جائزة لاعب الشهر في الدوري الإسباني لشهر سبتمبر/أيلول الماضي.


وأحرز "الساحر الأرجنتيني" أربعة أهداف في المباريات الست الأخيرة للفريق، وصنع خمسة أخرى.

يذكر أن البرسا يلتقي إنتر ميلان الأربعاء المقبل في دوري الأبطال، وريال مدريد يوم 28 أكتوبر/تشرين الأول الجاري.

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي

حول هذه القصة

Soccer Football - La Liga Santander - Valencia v FC Barcelona - Mestalla, Valencia, Spain - October 7, 2018 Barcelona's Lionel Messi celebrates scoring their first goal REUTERS/Heino Kalis

أقر الإماراتي رئيس فريق مانشستر سيتي خلدون المبارك بأنه طلب في 2016 من الإسباني بيب غوارديولا مدرب الفريق الحالي وبرشلونة السابق إقناع قائد البرسا ليونيل ميسي بالانضمام إلى بطل الدوري الإنجليزي الممتاز، لكن الفريق السماوي نفى أن يكون الأمر قد حصل.

Published On 14/10/2018
Atletico Madrid's goalkeeper Thibaut Courtois (L) watches as Barcelona's Lionel Messi kicks to score a goal that was later disallowed during their Spanish first division soccer match at Camp Nou stadium in Barcelona May 17, 2014. REUTERS/Albert Gea (SPAIN - Tags: SPORT SOCCER)

يعد فوز أتلتيكو مدريد بلقب الدوري الإسباني موسم 2013-2014 من أكثر لحظات الليغا إثارة، وخلال المباراة ذهب اللقب إلى برشلونة بفضل هدف ليونيل ميسي، لكن الحكم ألغى الهدف فعاد اللقب لخزائن “الروخيبلانكوس”.

Published On 15/10/2018
LONDON, ENGLAND - OCTOBER 03: Lionel Messi of Barcelona looks on during the Group B match of the UEFA Champions League between Tottenham Hotspur and FC Barcelona at Wembley Stadium on October 03, 2018 in London, United Kingdom. (Photo by Laurence Griffiths/Getty Images)

لطالما أبدى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي سعادته الغامرة باللعب في برشلونة، وجدد غير مرة ولاءه للنادي الكتالوني الذي هيأ له كل الظروف للتألق. غير أن البرغوث يحتفظ بحلم يسعى لتجسيده قبل اعتزاله كرة القدم.

Published On 17/10/2018
epa06284903 Argentine and Barcelona forward Lionel Messi (R) greets Portugal and Real Madrid forward Cristiano Ronaldo and his son Cristiano Ronaldo Jr. before the start of the Best FIFA Football Awards 2017 at the London Palladium, London, Britain 23 October 2017. EPA-EFE/ANDY RAIN

حذر رئيس رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم خافيير تيباس من أن الإصلاحات الضريبية المقترحة من جانب الحكومة الإسبانية؛ ربما تؤدي إلى مغادرة أبرز اللاعبين منافسات المسابقة في حال تطبيقها.

Published On 19/10/2018
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة