العملاق البافاري يعود والجراد الأصفر يلتهم الفرق

Soccer Football - Bundesliga - VfL Wolfsburg v Bayern Munich - Volkswagen Arena, Wolfsburg, Germany - October 20, 2018 Bayern Munich's James Rodriguez celebrates scoring their third goal with teammates REUTERS/Fabian Bimmer DFL regulations prohibit any use of photographs as image sequences and/or quasi-video

عاد فريق بايرن ميونيخ إلى طريق الانتصارات بتغلبه اليوم السبت على مضيفه فولفسبورغ 3-1 في الجولة الثامنة من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا).

كما شهدت الجولة فوز بوروسيا دورتموند على شتوتغارت برباعية نظيفة، وهوفنهايم على نورنبيرغ 3-1، وتعادل أوغسبورغ مع لايبزيغ دون أهداف، وهانوفر مع باير ليفركوزن 2-2.

فعلى ملعب "فولكسفاغن أرينا"، استعاد العملاق البافاري ذاكرة الانتصارات التي غابت عنه في آخر ثلاث مباريات له في الدوري بتغلبه على مضيفه فولفسبورغ 3-1.

وسجل أهداف حامل لقب البوندسليغا الموسم الماضي بهدف سجله روبرت ليفاندوفسكي (30 و48) وخاميس رودريغز (72)، أما هدف أصحاب الأرض فسجله فوتر فيغورست (63).

واضطر بايرن ميونيخ لإكمال المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 57 بعد طرد آرين روبن.

undefined

ورفع البايرن رصيده إلى 16 نقطة وقفز من المركز السادس إلى الثاني، بينما توقف رصيد فولفسبورغ عند تسع نقاط في المركز 11.

وعلى ملعب "مرسيدس بنز"، واصل دورتموند انطلاقته في الدوري هذا الموسم وتغلب على شتوتغارت برباعية نظيفة، سجلها جادون سانشو (3) وماركو رويس (23) وباكو ألكاسير (25) وماكسيمليان فيليب (85).

ورفع دورتموند رصيده إلى 20 نقطة في صدارة الترتيب، بينما توقف رصيد شتوتغارت عند خمس نقاط في المركز السابع عشر قبل الأخير.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

Soccer Football - Champions League - Group Stage - Group E - Bayern Munich v Ajax Amsterdam - Allianz Arena, Munich, Germany - October 2, 2018 Bayern Munich's Javi Martinez, Joshua Kimmich and Robert Lewandowski look dejected after the match REUTERS/Andreas Gebert TPX IMAGES OF THE DAY

فرض أياكس أمستردام الهولندي التعادل 1-1 على مضيفه بايرن ميونيخ في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الخامسة لدوري أبطال أوروبا، وفي المباراة الأخرى بالمجموعة ذاتها فاز بنفيكا البرتغالي بعشرة لاعبين على مضيفه أيك أثينا اليوناني 3-2.

Published On 2/10/2018
MUNICH, GERMANY - OCTOBER 06: James Rodriguez and Robert Lewandowski of Bayern Munich look dejected during the Bundesliga match between FC Bayern Muenchen and Borussia Moenchengladbach at Allianz Arena on October 6, 2018 in Munich, Germany. (Photo by Matthias Hangst/Bongarts/Getty Images)

تعرض نادي بايرن ميونيخ لهزيمة قاسية على يد ضيفه بوروسيا مونشغلادباخ 3-صفر، وابتعد عن صدارة الدوري الألماني (بوندسليغا) الذي احتكر لقبه في المواسم الماضية.

Published On 6/10/2018
MUNICH, GERMANY - OCTOBER 11: Nico Kovac head coach of FC Bayern during Bayern Muenchen training at Saebener Strasse training ground on October 11, 2018 in Munich, Germany. (Photo by Adam Pretty/Bongarts/Getty Images)

أبدى مسؤولو بايرن ميونيخ حامل لقب دوري الدرجة الألماني لكرة القدم مساندتهم ودعمهم للمدرب نيكولا كوفاتش ولاعبيه، رغم الغياب عن الانتصارات في آخر أربع مباريات بكافة المسابقات، واتهموا وسائل إعلام بنشر تقارير “غير محترمة”.

Published On 19/10/2018
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة