الأرباح للجميع.. أندية الكالتشيو تكسب من التعاقد مع رونالدو

UDINE, ITALY - OCTOBER 06: Cristiano Ronaldo of Juventus gestures during the Serie A match between Udinese and Juventus at Stadio Friuli on October 6, 2018 in Udine, Italy. (Photo by Alessandro Sabattini/Getty Images)

أكمل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو 100 يوم مع نادي يوفنتوس، وهي الفترة التي حملت العديد من التغييرات التي لم تقتصر على نادي السيدة العجوز وامتدت لباقي أندية الدوري الإيطالي.

وذكرت صحيفة آس الإسبانية أن أندية الكالتشيو استغلت فرصة وجود رونالدو ورفعت أسعار تذاكرها في المباريات التي تستقبل فيها يوفنتوس.

وأوضحت الصحيفة أن نادي كييفو فيرون رفع أسعار التذاكر خلال المباراة الافتتاحية للدوري بـ50% مستغلا استقبال رونالدو في أول ظهور له بألوان يوفنتوس.

استمر الوضع مع ناديي أودينيزي وإمبولي الذين قررا بيع تذاكر مباراتهما مع يوفنتوس بأسعار تتراوح بين 60 و75 يورو.

ولم تمر هذه التغييرات بلا احتجاجات من أنصار الأندية الذي عبروا عن امتعاضهم من هذه الزيادات.

ووقع أنصار يوفنتوس ضحية أيضا لهذه الزيادات بعد أن أصبحوا مطالبين بدفع أسعار أغلى لدى مرافقتهم النادي في مبارياته خارج ميدانه.

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

epa06284903 Argentine and Barcelona forward Lionel Messi (R) greets Portugal and Real Madrid forward Cristiano Ronaldo and his son Cristiano Ronaldo Jr. before the start of the Best FIFA Football Awards 2017 at the London Palladium, London, Britain 23 October 2017. EPA-EFE/ANDY RAIN

حذر رئيس رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم خافيير تيباس من أن الإصلاحات الضريبية المقترحة من جانب الحكومة الإسبانية؛ ربما تؤدي إلى مغادرة أبرز اللاعبين منافسات المسابقة في حال تطبيقها.

Published On 19/10/2018
Soccer Football - Champions League - Real Madrid Training - Valdebebas Training Grounds, Madrid, Spain - April 10, 2018 Real Madrid's Cristiano Ronaldo and Luka Modric during training REUTERS/Sergio Perez

قال لاعب كرة القدم الكرواتي لوكا مودريتش إن البرتغالي كريستيانو رونالدو خذل زملاءه بالرحيل عن صفوف ريال مدريد الإسباني والانتقال إلى يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

Published On 15/10/2018
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة