صفقة ثنائية تفتح الباب أمام هازارد في ريال مدريد

ذكر موقع "إكسبرس" البريطاني الرياضي اليوم الأربعاء أن نادي ريال مدريد الإسباني يرغب في عقد صفقة تبادلية مع تشلسي ستسمح بوصول النجم البلجيكي إدين هازارد إلى ملعب السنتياغو برنابيو.

وأوضح الموقع -نقلا عن مصادر إسبانية- أن ريال مدريد يريد إجراء الصفقة التبادلية مع تشلسي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ولا يعتزم الانتظار حتى الميركاتو الصيفي القادم.

وأشارت المصادر إلى أن تشلسي قد يوافق على الصفقة التبادلية، خاصة أن عقد هازارد يقترب من نهايته، ويمكنه الرحيل مجانا بعد الموسم المقبل.

كما أكدت المصادر أن النادي الملكي عاقد العزم على الظفر بخدمات هازارد الذي أبدى بدوره رغبة كبيرة في تحقيق حلمه بالانتقال إلى مدريد من أجل رفع حظوظه في حصد الكرة الذهبية.

وجذب هازارد الأضواء إليه بقوة بعدما قاد المنتخب البلجيكي إلى احتلال المركز الثالث في مونديال روسيا، فضلا عن تصدره ترتيب هدافي البريميرليغ حتى الآن برصيد 7 أهداف.

في المقابل، يُعاني غاريث بيل من تكرار الإصابات وفشل في قيادة ريال مدريد إلى تحقيق نتائج إيجابية في المباريات الأخيرة، ولم يسجل سوى 3 أهداف منذ انطلاق الدوري الإسباني.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

قال الإيطالي فابيو كابيلو المدرب السابق لنادي ريال مدريد إنه لو كان مستمرا بالعمل في النادي الملكي لتحرك على الفور للحصول على توقيع الأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم إنتر ميلان ليحل محل البرتغالي كريستيانو رونالدو.

تتكشف يوما بعد يوم أسباب رحيل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان عن ريال مدريد الصيف الماضي، في خطوة فاجأت جماهير الملكي والساحرة المستديرة، خصوصا بعد قيادة “زيزو” الريال لثلاثة ألقاب متتالية في دوري الأبطال.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة