ضربة قاسية لبرشلونة وفالفيردي مطالب بإيجاد الحل

Soccer Football - Champions League - Group Stage - Group B - FC Barcelona v PSV Eindhoven - Camp Nou, Barcelona, Spain - September 18, 2018 Barcelona players pose for a team group photo before the match REUTERS/Sergio Perez
ذكرت وسائل إعلام إسبانية اليوم الخميس أن إصابة صامويل أومتيتي مدافع برشلونة الفائز بكأس العالم لكرة القدم لا تلتئم كما كان مخططا وربما يتعين عليه الخضوع لجراحة قد تبعده عن اللعب حتى 2019.
ولم يخض مدافع منتخب فرنسا أي مباراة مع بطل الدوري الإسباني منذ الهزيمة المفاجئة 2-1 أمام ليغانيس في 26 سبتمبر/أيلول الماضي، وقال النادي الكتالوني إنه سيغيب لشعوره بعدم ارتياح في ركبته اليسرى.
 
وقالت صحيفة سبورت الكتالونية إن الإصابة تستغرق وقتا أطول مما كان متوقعا، ويجب على أومتيتي والنادي اتخاذ قرار بشأن اللجوء إلى الجراحة مما قد يبعده لأشهر عدة.
 
وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية اليومية أن من المتوقع أن يغيب أومتيتي عن مواجهة قمة الترتيب بين برشلونة وإشبيلية في 20 أكتوبر/تشرين الأول الجاري، إضافة إلى مباراة حامل اللقب على أرضه أمام إنترناسيونالي في دوري أبطال أوروبا في 24 أكتوبر/تشرين الأول. 
 
ويحتل برشلونة المركز الثاني في الترتيب لكنه يملك أسوأ دفاع بين الفرق الثمانية الأولى بالدوري، إذ استقبلت شباكه تسعة أهداف في ثماني مباريات، وتلقى برشلونة 12 هدفا في 11 مباراة بجميع المسابقات.
 
ولم يحقق فريق المدرب إرنستو فالفيردي المطالب بإيجاد حل سريع لهذه المعضلة أي فوز في مبارياته الأربع الأخيرة في الدوري.
المصدر : وكالات