هاري كين يشترط للبقاء مع توتنهام

كين يتصدر هدافي الدوري الإنجليزي وهو محل اهتمام كبار الأندية الأوروبية (رويترز)
كين يتصدر هدافي الدوري الإنجليزي وهو محل اهتمام كبار الأندية الأوروبية (رويترز)

أعرب المهاجم الإنجليزي هاري كين عن سعادته بالاستمرار في صفوف نادي توتنهام هوتسبير، لكنه اشترط تحقيق بطولات وتهيئة بيئة مناسبة لإثبات قدراته.

ورفع كين رصيده إلى 27 هدفا بجميع المسابقات هذا الموسم بثنائية سريعة ليفوز توتنهام 3-صفر على ويمبلدون المنتمي للدرجة الثالثة في الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بملعب ويمبلي أمس
الأحد.

ونجح كين البالغ من العمر 24 عاما في جذب اهتمام أندية أوروبية كبرى خلال المواسم الأخيرة في مقدمتها نادي ريال مدريد الإسباني الذي يرى في كين الحل الأمثل لمشاكله الهجومية.

وردا على سؤال عما يجب على توتنهام فعله لضمان استمرار اللاعب بين صفوف الفريق لمدة طويلة، قال كين "نريد أن نحقق بطولات هذا هو الهدف، وما دام الفريق يحقق هذا فسأكون سعيدا بالبقاء هنا.. دائما ما كنت أقول إن من يصر على التحسن يحقق التحسن بالفعل".

وخسر توتنهام نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية في 2015، وهو العام نفسه الذي بدأ فيه نجم كين في الصعود. ولم يحقق توتنهام أي لقب منذ الفوز بكأس الرابطة موسم 2007-2008.

ويحتل النادي اللندني المركز الخامس برصيد 41 نقطة في 22 مباراة وبفارق 21 نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر. ويرى كين أن كأس الاتحاد يوفر لهم فرصة واقعية لتحقيق الفوز ببطولة.

ويواجه توتنهام منافسه إيفرتون صاحب المركز التاسع في الدوري السبت المقبل.

المصدر : رويترز

حول هذه القصة

سجل المهاجم الإنجليزي هاري كين ثلاثية لفريقه توتنهام اليوم الثلاثاء وبات أكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف في عام 2017، كما حطم رقما قياسيا صمد 22 عاما ويتعلق بعدد الأهداف المسجلة في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال سنة واحدة.

يغيب الدولي البلجيكي توبي ألدرفيرلد مدافع توتنهام الإنجليزي عن الملاعب حتى فبراير/شباط المقبل، لإصابته بعضلات باطن الركبة، بحسب ما أعلن مدربه الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو الثلاثاء.

يستعد لاعب الوسط الأرجنتيني إريك لاميلا للعودة إلى صفوف فريقه توتنهام الإنجليزي بعد غياب نحو عام عن الملاعب بسبب الإصابة، وفق ما ذكر مدربه ومواطنه ماوريتسيو بوتشيتينو الاثنين.

نصح المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو إدارة نادي توتنهام هوتسبر الإنجليزي بعدم إجبار هدافه هاري كين على البقاء في صفوف النادي اللندني إذا كان يريد الرحيل، مستعينا بالبرازيلي فيليبي كوتينيو كمثال.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة