ليفربول يريد استعارة كوتينينو حتى نهاية الموسم

كشفت تقارير صحفية إسبانية الاثنين عن أن شركة "فيناواي سبورتس" الأميركية، المالكة لنادي ليفربول الإنجليزي، طلبت من بيب ماريا بارتوميو، رئيس برشلونة الإسباني، السماح لهم باستعارة اللاعب البرازيلي فليبي كوتينيو المنتقل حديثا لصفوف النادي الكتالوني حتى نهاية الموسم الجاري حتى يتمكن من استكمال مشاركته في بطولة دوري أبطال أوروبا.  

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن مالكي ليفربول تقدموا بهذا الطلب لبارتوميو خلال الفصل الأخير من مفاوضات الجانبين حول انتقال اللاعب، والتي كللت بالنجاح بعدما وافق برشلونة على دفع 120 مليون يورو، بالإضافة إلى أربعين مليون يورو أخرى في صورة حوافز.      

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن بارتوميو لم يوافق على طلب المسؤولين في النادي الإنجليزي.     

وبعد أن ضمن برشلونة الحصول على خدمات نجم الوسط البرازيلي، في الوقت الذي لم يحسم فيه ليفربول بعد صفقاته الجديدة لتعويض غياب اللاعب، ويأتي على رأسها توماس ليمار ونابي كيتا؛ كان الرفض القاطع هو ما حصل عليه المستثمرون الأميركيون.

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

نشرت صحيفة "بيلد" الألمانية وثيقة مسربة تكشف عن عقد سري بين برشلونة واللاعب البرازيلي فيليبي كوتينيو نجم ليفربول لانتقال الأخير من "الأنفيلد" إلى "كامب نو" في الميركاتو الصيفي، كما فندت الوثيقة مزاعم البرسا أن "الردز" طلب مئتي مليون يورو لبيع اللاعب.

حذر أسطورة البرازيل المهاجم الدولي السابق رونالدو مواطنه ونجم ليفربول فيليبي كوتينيو من الانتقال إلى برشلونة لأن الأخير "يفشل دائما في التعامل مع اللاعبين البرازيليين الذين لعبوا في صفوفه".

في أحدث إضافة إلى التقارير عن احتمال انتقال فيليبي كوتينيو من ليفربول الإنجليزي إلى برشلونة الإسباني، عرضت شركة التجهيزات الرياضية الأميركية "نايكي" عبر موقعها الإلكتروني قميصا للنادي الكتالوني يحمل اسم اللاعب البرازيلي.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة