الريال يواصل النزيف ويزيد الضغوط على زيدان

غاريث بيل تألق بثنائية لم تكن كافية لضمان الفوز لريال مدريد (غيتي)
غاريث بيل تألق بثنائية لم تكن كافية لضمان الفوز لريال مدريد (غيتي)

واصل نادي ريال مدريد نزيف النقاط وتعثر أمام مضيفه سلتا فيغو 2-2 في مباراة شهدت عودة قوية للويلزي غاريث بيل، الذي سجل ثنائية لم تكن كافية لمنح النادي الملكي النقاط الثلاث.

وبدأ ريال مدريد المباراة بمد هجومي لم يترجم إلى أهداف، وبادر سلتا فيغو للتسجيل في الدقيقة 33 عبر دانييل روس.

ولم يتأخر الريال في العودة بفضل ثنائية سجلها غاريث بيل في الدقيقتين 36 و38، بعد تمريرتين رائعتين من توني كروس وإيسكو على التوالي.

وفشل النادي الملكي في تسجيل أهداف أخرى ينهي بها المباراة مبكرا، وفتح المجال أمام النادي المضيف لتكثيف هجماته التي أثمرت هدف التعادل في الدقيقة 82، وذلك بعد عشر دقائق من تضييع المهاجم المتألق ياغو أسباس ضربة جزاء لفيغو.

وبهذه النتيجة رفع ريال مدريد رصيده إلى 32 نقطة في المركز الرابع بعيدا بـ16 نقطة عن المتصدر برشلونة، وخمس نقاط عن فالنسيا الثالث.

وسيزيد هذا التعثر من الضغط المفروض على مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان الذي يرفض تدعيم الفريق خلال سوق الانتقالات الشتوية الحالية، رغم النقائص الكبيرة التي يعاني منها بطل الدوري الإسباني للموسم المنصرم، المقبل على مواجهات حاسمة في دوري رابطة الأبطال وكأس ملك إسبانيا بعدما ابتعد مبكرا عن المنافسة على لقب الدوري.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

يبدو أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لم يعد يحظى بالمكانة الكبرى لدى إدارة نادي ريال مدريد، فقد أكد تقرير إسباني أن النادي الملكي رفض طلب نجمه مراجعة عقده لمساواته بغريمه التقليدي ليونيل ميسي.

أكد اللاعب الكولومبي خاميس رودريغيز أنه لا يفكر في احتمال العودة إلى ريال مدريد، مشيرا إلى أن هدفه الحالي هو تقديم أفضل أداء له وحصد الألقاب مع نادي بايرن ميونيخ الألماني.

أعلن مدرب ريال مدريد الإسباني زين الدين زيدان أن كل شيء جائز خلال فترة الانتقالات الشتوية الشهر الحالي، في الوقت التي تتحدث فيه الصحف المحلية عن التعاقد مع الحارس كيبا أريسابالاغا (بلباو) وإمكانية التعاقد مع قلب هجوم.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة