بايرن يستبعد انتقال فيدال إلى تشلسي

استبعد يوب هاينكس المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم اليوم السبت انتقال لاعب خط وسط الفريق التشيلي الدولي أرتورو فيدال إلى تشلسي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.     

وقال هاينكس إن فيدال (ثلاثون عاما) سيظل في صفوف بايرن صاحب الرقم القياسي لعدد مرات الفوز بلقب الدوري الألماني (بوندسليغا).     

وأوضح على هامش معسكر الفريق التدريبي الشتوي في العاصمة القطرية الدوحة، "لن يسمح بايرن برحيل أي لاعب في يناير/كانون الثاني الحالي".     

وكانت بعض وسائل الإعلام البريطانية أشارت إلى أن المدير الفني لتشلسي أنطونيو كونتي يستهدف فيدال، حيث سبق له تدريب هذا اللاعب عندما كان مديرا فنيا ليوفنتوس الإيطالي.     

وانتقل فيدال لبايرن قبل بداية موسم 2015-2016 قادما من يوفنتوس مقابل 37 مليون يورو (44.5 مليون دولار)، ويمتد عقده مع الفريق حتى 2019، مع وجود بند في العقد يتيح تمديده.

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

أعلن رئيس نادي بايرن ميونيخ كارل هاينتس رومينيغه اليوم أن فريقه توصل إلى اتفاق مع يوفنتوس الإيطالي يقضي بانتقال لاعب الوسط التشيلي أرتورو فيدال إلى صفوفه.

أعرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب بايرن ميونيخ الألماني عن استيائه من منتخب تشيلي بعدما قام بالدفع بلاعب وسط الميدان أرتورو فيدال في إحدى المباريات منتصف نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، رغم معاناته من مشاكل بدنية.

يجد نادي بايرن ميونيخ الألماني نفسه مضطرا للاستغناء عن جهود اللاعب التشيلي أرتورو فيدال مع انطلاق الدور الثاني من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا)، بسبب متاعب بدنية يعاني منها اللاعب وستحرمه من المشاركة في المباريات لفترة تمتد بين أسبوعين وثلاثة أسابيع على الأقل، حسبما كشف اللاعب نفسه الاثنين في تصريحات صحفية.

بعد معاناة لإثبات نفسه في برشلونة وكسب ثقة مدربه لويس إنريكي، تعرض المدافع الإسباني أليكس فيدال لإصابة خطيرة في المباراة التي سحق فيها البرسا مضيفه آلافيس بسداسية نظيفة في الدوري.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة