ميسي قد يغادر برشلونة مجانا

ميسي حصن نفسه من التطورات السياسية لإقليم كتالونيا (غيتي)
ميسي حصن نفسه من التطورات السياسية لإقليم كتالونيا (غيتي)

قالت صحيفة "إل موندو" الإسبانية إن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ضمّن عقده الجديد مع نادي برشلونة بندا ينص على أحقيته بالمغادرة في حال تأثر الفريق بقرار انفصال إقليم كتالونيا.

وبدا أن الظروف السياسية التي شهدها الإقليم خلال الأشهر الماضية والحديث عن خروج برشلونة من الدوري الإسباني عقب انفصال الإقليم دفعت ميسي للتفكير في مستقبله والاحتفاظ بحقه في مغادرة النادي في حال تأثره بالانفصال من دون أن يدفع الشرط الجزائي المقدر بسبعمئة مليون يورو.

ونقل ميسي في وقت سابق إلى مسؤولي النادي الكتالوني قلقه من تطورات الأوضاع السياسية في الإقليم، وجسد ذلك من خلال البند الذي ضمنه في العقد الجديد الذي وقعه قبل أسابيع والذي يمدد ارتباطه بالنادي للسنوات الأربع القادمة.

وبموجب العقد الجديد، سيحصل ميسي على مئة مليون يورو خلال السنوات القادمة إضافة إلى راتب سنوي صاف يبلغ 35 مليون يورو مع احتفاظه بحقوق تسويق صورته، وهي الامتيازات التي تجعله بعيدا عن غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

يتطلع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى تحقيق مزيد من الإنجازات خلال عام 2018 بداية باستعادة لقب الدوري الإسباني والمنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا، وصولا إلى اللقب الأكبر والأغلى وهو كأس العالم.

30/12/2017

نشر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي صورة لاحتفاله مع عائلته بعيد الميلاد في مسقط رأسه بالأرجنتين.

25/12/2017

أكد اللاعب البرازيلي السابق ريفالدو أن مواطنه نيمار داسيلفا رحل عن برشلونة للهروب من النجومية الطاغية للاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، وأيضا بسبب العرض المالي السخي الذي قدم له من باريس سان جيرمان.

3/1/2018

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة حصل على لقب أفضل لاعب في العالم لعام 2017، طبقا لنتائج استطلاع للرأي أجرته مؤخرا، متفوقا على البرتغالي كريستيانو رونالدو الفائز بالكرة الذهبية وجائزة الأفضل للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

1/1/2018
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة