كونتي: باركلي سيكون صفقة جيدة لتشلسي

قال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي تشلسي أنطونيو كونتي إن روس باركلي لاعب خط الوسط بإيفرتون سيكون صفقة جيدة لفريقه إذا انتقل بالفعل له في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ورفض باركلي عرضا من تشلسي للانتقال لصفوفه في اليوم الأخير من فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ولكن أفادت تقارير صحفية اليوم الجمعة أنه سيخضع لفحص طبي بتشلسي قبل أن يكمل انتقاله للفريق مقابل 15 مليون جنيه إسترليني (20 مليون دولار).

وقال كونتي إن ناديه سيعلن عن الصفقة إذا تمت، ولكنه اعترف بأن باركلي (24 عاما) لديه موهبة عظيمة.

وقال كونتي "سيكون صفقة جيدة للفريق، فهو مازال صغيرا، ولديه المساحة الكافية للتطور, إنه قوي الجسد ولديه أسلوب جيد للغاية".

ولم يخض باركلي أي مباراة مع فريقه هذا الموسم، واقترب من استعادة مستواه مرة أخرى بعدما خضع لعملية جراحية في أوتار الركبة في الصيف الماضي.

وقال كونتي "من المهم أن نتفهم المدة التي سيحصل عليها للتعافي من إصابته، هذا اللاعب لم يخض أي مباراة منذ سبعة أشهر، إذا وقع للنادي فيجب أن نصبر ونساعده كي يتعافى سريعا".

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

قال أنطونيو كونتي مدرب تشلسي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم إن إنفاق مانشستر سيتي في فترة الانتقالات الصيفية حسّن بالفعل من تشكيلة الفريق "الرائعة"، ويبدو المدرب الإيطالي قلقا من تراجع فريقه أكثر خلف متصدر الترتيب إذا ما فشل في التعامل بالشكل المناسب مع سوق الانتقالات.

وجّه فريق ريال مدريد بوصلته نحو الدوري الإنجليزي الممتاز لدعم خطوطه الدفاعية بالتفاوض مع تشلسي لضم لاعبه البرازيلي ديفد لويز، وفقا لمصادر صحفية إسبانية.

يتكبد نادي تشلسي الإنجليزي معاناة كبيرة لإقناع حارسه البلجيكي تيبو كورتوا بتجديد تعاقده، رغم قبول النادي المطالب المالية للحارس ليصبح بجانب حارس مرمى مانشستر يونايتد الإسباني ديفد دي خيا الأعلى سعرا في الدوري الإنجليزي.

نفى المدير الفني لتشلسي أنطونيو كونتي اليوم الثلاثاء الأنباء التي ترددت عبر وسائل الإعلام البريطانية بشأن رحيل المدافع الكروي البرازيلي دافيد لويز عن صفوف النادي وانتقاله إلى أرسنال.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة