برشلونة بصدد التوقيع للمدافع الكولومبي مينا

مينا سيوفر حلولا جديدة في دفاع برشلونة (غيتي)
مينا سيوفر حلولا جديدة في دفاع برشلونة (غيتي)

اقترب برشلونة متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم من التعاقد مع المدافع الكولومبي ييري مينا من بالميراس البرازيلي، بحسب ما ذكرت تقارير صحفية إسبانية اليوم الجمعة.

ويبحث برشلونة عن تعزيز دفاعه في ظل الرحيل المتوقع للأرجنتيني المخضرم خافيير ماسكيرانو إلى الدوري الصيني، والتقارير التي تشير إلى رغبة مانشستر سيتي الإنجليزي في التعاقد مع قلب الدفاع الفرنسي الشاب صامويل أومتيتي.

وفضلا عن ماسشيرانو (33 عاما) وأومتيتي المصاب راهنا، يملك الفريق الكتالوني المخضرمين جيرار بيكيه والبلجيكي توماس فرمايلن في مركز قلب الدفاع.

وكتبت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الجمعة "ييري مينا على بعد خطوة من الانضمام إلى برشلونة"، بينما أشارت إذاعة "أوندا سيرو" إلى تأكيد برشلونة "إتمام الصفقة".

ويتمتع مينا (23 عاما) ببنية جسدية ضخمة (1.95 م)، ويدافع عن ألوان بالميراس منذ مايو/أيار 2016.

المصدر : الفرنسية

حول هذه القصة

قالت صحيفة "إل موندو" الإسبانية إن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ضمّن عقده الجديد مع نادي برشلونة بندا ينص على أحقيته بالمغادرة في حال تأثر الفريق بقرار انفصال إقليم كتالونيا.

ألغى فيكتور فالديس الحارس السابق لنادي برشلونة ومنتخب إسبانيا كافة حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، في خطوة فاجأت متابعيه، وفسرها البعض على أنها تمهيد للخروج من عالم كرة القدم.

ذكرت تقارير صحفية في فرنسا الأربعاء أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي مستعد لدفع قيمة الشرط الجزائي المدرج في عقد المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي مع برشلونة والبالغ 60 مليون يورو، مقابل الحصول على خدماته.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة