الريال قد يفقد خدمات راموس لأسابيع بسبب الإصابة

كشف نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم الجمعة عن إصابة قائده سيرخيو راموس بتمزق في ربلة الساق، مما قد يؤدي إلى إبعاده عن الملاعب ما بين أسبوعين وثلاثة أسابيع، بحسب الصحف المحلية.

وأصدر نادي العاصمة الإسبانية بيانا أكد فيه "إصابة اللاعب بتمزق عضلي في ربلة الساق اليسرى" مشيرا إلى أن الجهاز الطبي "يواصل تقييم تعافيه".

وأشارت صحيفة "ماركا" إلى أن راموس سيغيب عن الملاعب من أسبوعين إلى ثلاثة، مما يعني أنه سيغيب عن مباراة الإياب من مسابقة كأس إسبانيا وأربع مباريات في الدوري المحلي، لكنه سيكون جاهزا لخوض المباراة المرتقبة ضد باريس سان جيرمان في الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا يوم 14 فبراير/شباط المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن راموس أصيب الخميس خلال حصة تدريبية كانت مخصصة للاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة الذهاب ضمن ثمن نهائي كأس إسبانيا أجريت في اليوم نفسه، والتي فاز فيها ريال على نومانسيا من الدرجة الثانية (3-صفر).

ويعاني مدرب الفريق زين الدين زيدان من نقص في خط الدفاع للمباراة المقررة ضد سلتا فيغو الأحد نظرا لغياب داني كارفاخال الموقوف لنيله بطاقة حمراء في مباراة "الكلاسيكو" ضد برشلونة يوم 23 ديسمبر/كانون الأول الماضي (صفر-3).

المصدر : الفرنسية

حول هذه القصة

بعد نيله الإنذار الثاني في آخر الثواني وطرده من مباراة ريال مدريد ومضيفه ديبورتيفو لاكورونيا، وجه قائد الملكي سيرجيو راموس انتقادات لاذعة للحكام في إسبانيا، واعتبر أنهم يرفعون البطاقات الملونة بسرعة.

لم يكن دور المنقذ الذي لعبه سيرخيو راموس ضمن صفوف ريال مدريد الإسباني أكثر من مرة خلال الفترة الأخيرة، بالجديد على اللاعب المخضرم، وإنما كان بمثابة استمرار لمسلسل أداء دور البطولة في الأوقات العصيبة خلال المباريات.

عندما يملك أي فريق قائدا ملهما ومدافعا بمواصفات مهاجم، يسجل سبعة أهداف هذا الموسم وستين هدفا في تاريخه معظمها حاسمة وفي الثواني الأخيرة من المباراة؛ يجب ألا يخاف من الخسارة ولا يستسلم حتى صافرة النهاية.

وجه قائد مانشستر يونايتد السابق ريو فرديناند انتقادات لاذعة لقائد ريال مدريد سيرخيو راموس، بعدما تسبب بطرد لاعب يوفنتوس خوان كوادرادو بعد دقائق من اشتراكه بديلا في نهائي دوري الأبطال أمس.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة