إيقاف فينغر ثلاث مباريات بسبب سوء السلوك

أوقف الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم الجمعة المدرب الفرنسي لنادي أرسنال أرسين فينغر ثلاث مباريات، بسبب "سوء السلوك" بعد الانتقادات التي وجهها إلى الحكام إثر تعادل فريقه مع وست بروميتش ألبيون ضمن المرحلة الـ21 من الدوري الممتاز.

وانتقد المدرب البالغ من العمر 68 عاما بشدة وغضب حكم المباراة مايك دين، لاحتسابه ركلة جزاء لصالح وست بروميتش إثر لمسة يد على مدافع أرسنال كالوم تشامبرز، مما أتاح للفريق المضيف معادلة النتيجة في الدقيقة 89 (1-1).

والجمعة، أعلن الاتحاد في بيان أن المدرب "اعترف اليوم أمام لجنة السلوك المستقلة بأن كلامه وتصرفه تجاه الحكام بعد المباراة ضد وست بروميتش ألبيون الأحد كان نابيا مشككا بنزاهة الحكام وليس لائقا"، مشيرا إلى أنه فرضت عليه غرامة قدرها 45 ألف يورو.

وترتبط التهمة التي وجهت إلى فينغر بما بدر عنه تجاه الحكام في غرف الملابس التابعة لهم بعد نهاية المباراة.

وفي تصريحات الجمعة قبل صدور قرار الاتحاد الإنجليزي، أكد المدرب المخضرم أنه غير نادم على تصريحاته، وقال "مصر على ما قلته في المؤتمر الصحفي بنسبة 100%. أحاول خدمة هذه اللعبة بأمانة ونزاهة، وعندما يكون لدي شيء أقوله سأقوم بذلك".

وكان فينغر أوقف في يناير/كانون الثاني الماضي لأربع مباريات بسبب سوء سلوكه تجاه الحكم الرابع أنطوني تايلور في المباراة ضد بيرنلي في الدوري المحلي.

المصدر : الفرنسية

حول هذه القصة

وصف أرسين فينغر، المدير الفني لنادي أرسنال لكرة القدم، النقد الذي تعرض له هذا الموسم بـ"الإهانة" التي لن ينساها أبدا. وواجه فينغر (67 عاما) احتجاجات شرسة من الجماهير التي طالبت برحيله عن النادي الذي قاده منذ 1996.

ذكرت اليوم تقارير صحفية أن الفرنسي أرسين فينغر المدير الفني لنادي أرسنال توصل لاتفاق يقضي ببقائه مع الفريق لعامين مقبلين. ويتولى فينغر (67 عاما) تدريب "المدفعجية" منذ 21 عاما، وينتهي عقده الحالي مع الفريق الشهر المقبل.

حصل مدرب نادي أرسنال أرسين فينغر على دعم صريح اليوم الخميس من الأميركي ستان كرونكي، مالك غالبية الأسهم في النادي اللندني، مؤكدا أنه يقوم بـ"عمل رائع".

وجه الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم اليوم الثلاثاء تهمة سوء السلوك إلى مدرب أرسنال الفرنسي أرسين فينغر لما صدر عنه من انتقادات حيال الحكام بعد تعادل فريقه مع وست بروميتش ألبيون ضمن المرحلة الـ21 من الدوري الممتاز.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة